تطبيقاتشروحات

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022 و شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب و شحن UC ببجي مجانا و موقع شحن UC ببجي مجانا و شحن UC ببجي مجانا بدون عروض مع تطبيق (Free Redeem Code Pubg‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


رمز استرداد PUBG هو رقم مكون من 12 رقمًا أو رمزًا يستند إلى الأحرف يمكنك استخدامه للحصول على جوائز مجانية من PUBG Mobile تحتوي PUBG Mobile على العديد من الأشياء في اللعبة ، ولكنها تتيح لك شراء هذه الأشياء باستخدام UC.

لهذا ، عليك إنفاق الأموال للحصول على PUBG UC ولكن من خلال استرداد الرمز ، يمكنك إحضار هذه الأشياء عالية الجودة مجانًا لاستخدام هذه الرموز ، يجب عليك زيارة الموقع الرسمي لمركز PUBG Redemption Center.

استرد الرمز لجمع العناصر الفاخرة والأسطورية في Pubg Mobile مجانًا هناك طرق متعددة لالتقاط العناصر الأسطورية في اللعبة يمكنك الحصول عليه من خلال Royale Pass أو استخدام UC (Unknown Cash) لفتح الصندوق يمكنك العثور على الملابس النادرة والتعبيرات وجلود المركبات وجلود الأسلحة.

بدون علامات الأسعار المرتفعة ، تمنحك هذه الأكواد الفرصة للحصول على بعض مستحضرات التجميل الفاخرة أيضًا ، قم بتسمية شخص سئم من الحصول على أشياء مجانية العيب الوحيد لهذه الرموز هو أنها ليست محدودة في الوقت فحسب ، بل هي أيضًا محدودة الكمية.

لا يتطلب هذا التطبيق أي معلومات أو بيانات شخصية لتشغيل هذا التطبيق اخلاء المسؤولية القانونية لم يتم إنشاء هذا التطبيق أو رعايته أو اعتماده من قبل Bluehole Inc سواء كانت شركة صمام هذا التطبيق ليس تطبيقًا رسميًا ، ولا يرتبط بمطور أو ناشر Playerunknown’s Battlegrounds.

جميع المحتويات والمواد البرمجية ذات الصلة المسجلة كعلامات تجارية وحقوق نشر تنتمي إلى Bluehole Inc أو Valve Corporation أو المرخصين التابعين لها لشركة Bluehole Inc أو Valve Corporation أو مرخصيها ، ويخضع استخدام هذا التطبيق لإرشادات الاستخدام العادل يستخدم هذا التطبيق فقط في حب اللعبة ، فهو يساعد على تطوير المهارات واستكشاف اللعبة.


صور من تطبيق كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022 1 كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022 2


معلومات تطبيق كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :4.0 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق :Free Redeem Code Pubg‏ ‏
  • صانع التطبيق : app coupons

تطبيق كيفية شحن شدات ببجي مجانا للموسم بدون عروض 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!