تطبيقات

كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت و كيفية عمل ملف PDF من الموبايل و كيفية عمل ملف PDF من الصور و إنشاء ملف PDF مجانا و كيفية عمل ملف على الموبايل مع تطبيق (تحويل صورة إلى pdf بدون انترنت) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحويل الصور إلى pdf دون اتصال PDF Converter هو تطبيق سهل الاستخدام يقوم بتحويل ملفات صور متعددة في وضع عدم الاتصال إلى ملف PDF واحد محول JPG إلى PDF.

يستخدم محول PDF تعدد مؤشرات الترابط لزيادة سرعة التحويل. تحويل مئات من ملفات الصور في ثوان يمكن استخدام هذا التطبيق لتحويل ملفات jpg و jpeg و png إلى pdf | Image to PDF Converter App تحويل JPG إلى PDF من السهل تحويل الصور إلى مستندات PDF.

إنشاء ملفات PDF من أي صورة ، ويمكن اختيار عدة صور PDF هو تطبيق محول PDF مجاني يحول بسهولة جميع الصور إلى PDF بنقرة واحدة لدمج jpg إلى PDF تحويل ملفات PDF إلى صور jpg أو jpeg انقر فوق صورة من الكاميرا أو حدد صورة من المعرض وقم بتحويلها.

طريقة عمل ملف PDF

  1. يمكنك تحديد أي ملف صورة على هاتف Android الخاص بك.
  2. أعد ترتيب الصور بالضغط على الصور وسحبها.
  3. ثم انقر فوق الزر “تحويل إلى PDF” لبدء التحويل.

صور من تطبيق كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت 1 كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت 2 كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت 3 كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت 4


مميزات من تطبيق كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

تحويل الصور PDF : تحتوي هذه الصورة إلى محول PDF على خيارات خاصة لتحويل الصور. مثل حماية الصور المحول بكلمة مرور على ملفات pdf. تحرير الصور مع مرشحات pdf يمكنك ضبط حجم الصورة والصورة على محول pdf يمكنك معاينة ملفات صور pdf يمكنك إعادة ترتيب صور ملف pdf يمكنك تعيين الحماية بكلمة مرور على محول pdf.

تعديل خيارات ملفات PDF الموجودة : لنفترض أن لديك ملفات pdf متعددة وتريد الدمج ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك بسهولة دمج ملفات pdf مثل Merge ، يمكنك أيضًا تقسيم خيارات التقسيم عبر خيارات التقسيم يمكن تقسيم ملف pdf إلى ملفات pdf متعددة يمكنك أيضًا ضغط ملفات pdf لديها خيار لضغط حجم PDF.

قم بإنشاء ملف pdf جديد : سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء ملف pdf جديد استخدم هذا التطبيق لإنشاء ملف PDF من الصورة ، يمكنك تحويل الصورة إلى محول pdf وكصورة إلى pdf إلى محول android يمكنك أيضًا تحويل النص إلى PDF واستخدام هذا التطبيق كنص لمحول PDF.

يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لملف pdf الخاص بك : إذا أعجبك التطبيق ، فيرجى إعطائه خمس نجوم ومشاركة تعليقاتك واقتراحاتك حتى يتمكنو المطورين في تحسين التطبيق والاستمرار في دعمه للأفضل.


معلومات تطبيق كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

  • اسم التطبيق : تحويل صورة إلى pdf بدون انترنت
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.0
  • مساحه التطبيق : 20 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 3.6
  • صانع التطبيق : TTLiga

كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

اضغط هنا للتحميل

كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات اون لاين من الموبايل بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!