شروحات

كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني

كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني و كيف اجعل البنت تحبني بالرسائل و كيف اخلي البنت تحبني خلال ساعة مجربة وصحيحة 100 و كيف اجعل فتاة تحبني وانا لا اعرفها و كيف اجعل البنت تحبني من اول نظرة و كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك كيف يمكنني جعل الفتيات تحبني و ما هي طرق جذب الفتيات إليك .

عندما يقع الشاب في فخ الحب ، فهو يريد أن يعرف كيف يشعر الآخر ، لكنه لا يريد إحراجه ؛ ثم من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه مدونه أشرح لي، سنكشف معًا الإجابة كيف تجعل الفتاة تقع في حبك؟

1. كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني : لقد مررت بقصة حب ، ولا يمكن لحظك أن يتبادل المشاعر مع الطرف الآخر ، وليس لديك الشجاعة للتحدث عن المشاعر الفارغه الداخليه الخاص بك ، لذلك عليك أن تجد مخرج آخر ، والذي بدوره سيمهد لك الطريق لمشاركتك عن المشاعر مع الطرف الآخر.

الحب هو شعور حنون وجميل من أجل الوصول إلى الشخص الآخر ، يجب عليك التأكد من أن الأمر يجب أن يستغرق وقتًا للوصول بالطريقة التي تناسبك ، ولكن قبل أن تبدأ في التفكير في البدائل إذا لم يردك الشخص الآخر ، يبدأ الحب منذ اللحظة الأولى بينكما ، يجب أن تعلم ، الفتاة تحتاج إلى مزيد من الوقت لتحديد حقيقة مشاعرها بالنسبة لك ، ما عليك سوى الصبر والمثابرة للحصول على قلبها.

2. ازاي تجذب البنت ليك بسهولة : كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني؟ هناك طرق عديدة للحصول على قلب الفتاة الذي تحبها ، ولكن عندما تبدأ في تنفيذه ، عليك التأكد من أن هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها ، وتدرك دائمًا أن الفتيات يمثلن مشكلة للجميع ، لأنه لا يوجد تشابه بين كل امرأة و الاخري كل مرأه لها عقليتها وبين النساء كل شخص له وجهة نظره الخاصة به ، لذلك عليك أن تجد الجزء الداخلي منه ، ومن خلال الانتباه إلى بعض النقاط لمعرفة ما يجذبها سأذكرو لكم .

3. الاستماع إليها عند مشاكلها : لا يوجد شيء مثل أن تكون المستمع الجيد لها وقت الشده أول ما يجذب الفتاة ، الرجل ، هو أول من يجيب على سؤال كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني هذه أذن عميقة ودقيقة إذا كنت ترغب في الحصول على قلبها ، فعليك أن تبدأ في الاستماع إليها وإظهار بعض الاهتمام الدائم لها بما تقوله ، بدلاً من الملل الذي يدمرها عندما تتحدث معك ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى جميع التفاصيل الأخرى ، والسماح لها بالشعور بأهمية ما تقوله ، والتواصل معها بالعين ، والتعبير عن الآراء والأفكار المختلفة بينكما لتبادل الشعور.

4. لازم يكون بينكو صله مشتركه فكرياً : لتتمكن من إجراء محادثة معها وعدم السماح لها بالملل ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الأشياء التي تحب التحدث عنها ألقِ نظرة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصه بها اليوم ، فقد أصبح الأمر سهلاً للغاية ، لأنه يمكنك فهم كل أفكارها من خلال البحث عن إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ما عليك سوى التحلي بالصبر ، وقضاء بضع ساعات بعقل مركّز ، ثم البدء في رحلة البحث عن أفكارها وللوصول إلى هدفك بعدها.

في الخطوة التالية ، يجب أن تبدأ في ترتيب أفكارك وكلامك وكيف ستقدمو لها وتنشئ محادثة حول ما تحبه ، دون أن تدعها تعتقد أنك بحثت عنه ، ولكن يجب أن تجعلها تفكر فيك في اكتر الاوقات و الأفكار والميول التي تحبها ، وكلاكما مرتبطان فكريا ببعضكم.

5. لازم يكون عندك ثقة بنفسك : عندما بدأت تبحث عن إجابة لسؤال كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني لكي تقع في حبك ، يجب عليك أولاً أن تبني الثقة بالنفس إذا لم تكتسب الثقة بالنفس منذ البداية ، فإن أول ما يجذب انتباه الجميع هو قوة الشخصية في المحادثة ؛ لذلك ، يجب عليك أولاً إثبات ثقتك بنفسك وتعلم كيف تكون واضحًا وواضحًا في التواصل بأفكارك بطريقة صريحة معها.

عندما يتعلق الأمر بالثقة بالنفس ، قد يفهم بعض الناس أنه يجب عليك التعرف على نفسك ، وعدم ارتكاب الأخطاء ، وعدم الشعور بأخطائك أمام نفسك ، لكن هذا ليس هو الحال الاعتذار عندما تكون مخطئًا سيكسب بالتأكيد الكثير من الثقة بالنفس ، ويحظى بإعجاب الجميع دون عناء ةلذلك تحتاج فقط إلى بناء ثقتك بنفسك ، والتعبير عن آرائك بثقة ، والتحلي بالشجاعة للاعتذار ، واحترام آراء الآخرين ، حتى لو كانت تتعارض مع آرائك.

6. لازم تكون مهتم بالمظهر الشخصي الخاص بك : بالطبع ، إذا كنت تريد أن تقع البنات في حبك، فعليك أولاً الانتباه إلى مظهرك الشخصي ، وأول ما يراه الجميع هو مظهرك ؛ لذلك فهو من أهم الخصائص التي تميزك ، ويجب عليك الاعتناء به بطرق مختلفة إذا لم تكن أبدًا مهتمًا بالمظهر ، فعليك أن تبدأ في البحث عن اسايلك والرحلة التي تناسبك.

فقط ابحث وتعرف على الملابس وتسريحات الشعر التي تناسبك وتناسب شخصيتك بالطبع ، قبل أن تبدأ في النظر إلى الخارج ، يجب عليك أولاً الاهتمام برائحتك الخاصة يجب أن تهتم دائمًا في الذوق الرفيع الذي تحبه ، لأنه يتحدث إليك أو أنه قريب لك ، لذلك عليك أن تختار البرفيوم الذي يناسبك من أجل إظهار أناقتك بشكل كامل.

إذا كنت تؤيد أن الحب هو شعور داخلي ، وأن الأشخاص الذين يحبونك يقدرون طبيعتك الداخلية ، وليس فقط مظهرك ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى التفكير في كيف يحبونك عندما لا يحبها شخص ما أنت ، بما أن العيون هي أول من يرى ، فهي أيضًا أول من يقدر ؛ لذلك ، دعونا نبدأ في تحسين مظهرك من الداخل إلى الخارج.

7. ومن اهم الخطوات وهي الأمان عندما تشعر الفتاه بالامان سوف تستريح لك : الاستمرار في مناقشة كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني يجب أن أؤكد لكم أنه لا توجد فتاة لا تبحث عن الأمان ، حتى لو أفسدها والدها وإخوتها تسعى دائمًا لي شريك حياتها ، إذا نجحت ، ستربح الكثير دون عناء.

يجب أن تكون مقتنعة أن مثل هذه الأفكار ستظل معك دائمًا ، وستقاتل مع الجميع عند الضرورة ، وستحميها دون تردد ، وإذا نجحت في توصيل هذه الأفكار ، يمكنك فعل ذلك دون تفكير لكسب قلبها.

كلنا نبحث عما نريد ونجعله مصدرًا للأمان والثقة والراحة افهم الأساسيات ، وبعد ذلك سيتبع ذلك الشعور ، لذا ابدأ في إثبات أنك ستقاتل من أجلها ، وتموت من أجلها ، وابدأ رحلتك معها لتكتسب إيمانها وحبها لك.

8. لازم تكون خفيف الظل : تختلف النساء من شخص لآخر ، فبعض الناس يعجبون بالرجل الذي لديه دم شاحب ، وابتسامة تدوم طويلاً ، والتي يمكن أن تجعلها تضحك دائمًا دون أن تتعب منها ؛ على العكس ، بعض الناس يميلون فقط نحو الشخص الذي تفكر فيه كن بطلا هو جاد وواثق من نفسه ولا يعجبه اي احد دموي ومش وسهل.

لذا ، إذا كان بإمكانك أن تكون ذكرًا كاملًا بالنسبة لها ، فسوف تحبك كثيرًا بالتأكيد ، وتوازن بين الأشياء بروح الدعابة ، وتحاول إنشاء محادثة مريحة ، ولكن لا تزيد من سطوع الظلال حتى لا لتشويشها مع شخصيتها ، وفي نفس الوقت ، كن شخصيه جاده بشأن الأشخاص من حولك ، بالإضافة إلى ذلك ، حاول دائمًا عدم الهزار الكثير مع الأشخاص من حولك ، حتى تشعر أنك جاد بشأن كل من حولها يمكن التباهي بك.

9. وأخر خطوه وهي الغيرة :إذا استطعت أن تجعلها تشعر بالغيرة فسوف تحافظ على قلبها حاول أن تجعلها تشعر بالغيرة بين فنانة وفنانة أخرى يجب أن ترى أنك تتحدث أحيانًا مع الآخرين ، ولكن ليس عندما تتحدث معها لفترة طويلة يجب أن يكون ذلك دائمًا شعور بالاختلاف عن الجميع.

عليك أحيانًا أن تتخذ طرقًا أخرى لجعلها تشعر بالغيرة ، يمكنك إغلاق هاتفك لبعض الوقت أو كتابة عبارات مغازلة على وسائل التواصل الاجتماعي دون ذكر هذه الكلمات ، وهذا سيجعلها مشتتة وتغار عليك اكثر.

وبكدا قد انتهي موضوع كيف اجعل الفتاة التي احبها تحبني .

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!