تطبيقات

معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏

معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏ مع تطبيق Getcontact‏ هيمكنك معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم وايضاً معرفة اسم صاحب رقم التليفون Getcontact‏ هوا برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم يمكنك الأن تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مع تطبيق Getcontact‏ وهقول بعض المعلومات عنه .

الدعم يعمل دائمًا فعلا لتحسين برنامج Getcontact‏ تركيز المطورين في سلامتك مع الملاحظات ودعمك للتطبيق ، سيبذلو قصار جهدهم دايماً لمساعدتك ميزه Getcontact Messenger الجديدة يمكنك من خلالها الكلام منها بينك و بين اصدقائك منصه جديده للشاتينج تطبيق يوجد به اكتر من 110 مليون مستخدم Getcontact حول انحاء العالم ويوفر تجربة دردشة جميله جداً بدون تهنيج.

خصوصيه الامان من خلال التعطيل المجاني الشامل المراسله المحسّنة لصخوصيتك وحمايتها ، يمكنك الابقاء دائمًا على اتصال بأصدقائك وعائلتك.

يمكنك الان إرسال الرسائل ومشاركة الفيديوهات الخاصه بك والصور ايضاً عبر درشه تطبيق Getcontact .
Getcontact Messenger هوا مجاني دائمًا لا تحتاج إلى شراء التطبيق ولا يمكنك الاشتراك به اتصل بمستخدم Getcontact مجانًا ، بغض النظر عن مكان وجودهم حول العالم العالم وميزه ان يمكنك دفع مقابل المكالمات الدولية انه شئ جميل ومميز ايضاً يمكنك الان البدأ في استخدام Getcontact Messenger اليوم لاكتشاف العديد من التطبيق مفيد للغايه.

يمكنك معرفه كل المتصلين وحظرهم ايضا للمكالمات المزعجه ويمكنك ارسال البريد العشوائي حتى إذا لم يتم حفظ رقم الهاتف المتصل في دفتر الهاتف الخاص بك ، فإن برنامج Getcontact سعرفك معرفة المتصل الذي يتصل بك. يقوم فية بمسح المكالمات غير الغير فايده بها ، مما يمكن لك بالكلام مع الأشخاص الذي تحتاجهم انت فقط.
يمكنك الان التنشيط للرسائل غير الفاضية فيها وفلاتر المكالمات حتى يتم اعلانك على الفور عندما تتلقى مكالمه غير مرغوب فيها وتكون محمي ايضاً.

صور من تطبيق Getcontact‏

معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏ 1 معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏ 2 معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏ 3 معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏ 4

معلومات تطبيق Getcontact‏

  • تقيم التطبيق : 4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.4.0
  • عمليات التحميل :50,000,000
  • مساحه التطبيق :43 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Getcontact‏
  • صانع التطبيق: Getverify LDA

معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

معرفة اسم الرقم المتصل بك Getcontact‏اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

مواضيع اخري قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!