تطبيقات

معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة و الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد سامسونج و كيف تميز بين شاحن سامسونج أصلي واخر مقلد و كيف اعرف ان الشاحن يدعم الشحن السريع و موقع معرفة الشاحن الأصلي مع تطبيق (Ampere‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

يمكنك قياس تيار الشحن والتفريغ للبطارية هل تشعر أن مجموعة كبل الشاحن و USB يمكنها شحن جهازك بسرعة كبيرة ، بينما لا تستطيع الأخرى شحن جهازك الآن ، يمكنك إثبات ذلك مع تطبيق Ampere قياس تيار الشحن والتفريغ للبطارية ايضاً ومعرفه الشحن الاصلي من المقلد.

لا يتم دعم جميع الأجهزة لأن بعض الأجهزة تفتقر إلى شريحة القياس المناسبة (أو الواجهة) ولا يمكنها دعمها على الإطلاق يرجى قراءة قائمة الهواتف غير المدعومة في نهاية الوصف لا يُقصد من التطبيق أن يكون دقيقًا إنه مناسب فقط لتقييم مجموعة الشاحن و كبل USB الأفضل لك على نفس الجهاز.

ابدأ التطبيق وانتظر تقريبًا 9 ثوان (“قياس” على الشاشة) بعد هذا الوقت ، سيتم عرض تيار الشحن أو التفريغ من فضلك لا تستخدم القراءات على هذا التطبيق كعلم محدد ومع ذلك ، فإن القراءات كافية لقياس تعرض أجهزة الشحن المختلفة وكابلات USB على نفس الجهاز ايضا .

إذا كان التطبيق يعرض دائمًا 0mA ، فالرجاء استخدام خيار إعداد “طريقة القياس القديمة” إذا كان لديك جهاز Lollipop واحد على الأقل ، فيمكنك فرض التطبيق باستخدام واجهة الاختبار القديمة لسوء الحظ ، لا تقدم بعض أجهزة سامسونج القيمة (المقاسة) الصحيحة (على سبيل المثال: S5) ، فقط الحد الأقصى لتيار الشحن لتكوين كابل و شاحن USB الفعلي هذه مشكلة في البرامج المثبته علي الهاتف.

معلومات أساسية: يقيس هذا التطبيق لمعرفه تيار الشحن و التفريغ للبطارية إذا لم يكن هاتفك متصلاً بشاحن ، فسترى تيار تفريغ سلبي إذا قمت بتوصيل شاحن ، فسيتم استخدام التيار الذي يوفره الشاحن لتشغيل هاتفك ، وسيتم شحن الطاقة المتبقية في البطارية.

إذا كان هاتفك يستهلك 250 مللي أمبير بدون توصيل الشاحن (يتم عرض 250 مللي أمبير على الشاشة) ، فإن شاحن 450 مللي أمبير سيقوم بشحن البطارية بتيار 250 مللي أمبير (يتم عرض 250 مللي أمبير على الشاشة).

المعلومات الفنية: العرض الحالي هو متوسط 55 قياسًا مطروحًا منها القيم العشر الأولى وأقل عشرة قيم قد يكون التيار المعروض هشًا أو غير مستقر أو حتى صفر ، مما يعني أن القيمة التي يوفرها الاندرويد غير مستقرة تستخدم كل شركة أنواعًا مختلفة من البطاريات ومعدات أخرى ، مما يجعل من الصعب الحصول على نتائج دقيقة على الشاحن.

لا تضع بطارية ليثيوم بوليمر حدًا أقصى للوقت الذي يستغرقه شحن الهاتف إذا كانت البطارية مشحونة بالكامل تقريبًا ، فسيكون تيار الشحن أقل بكثير مما كانت عليه عندما تكون البطارية منخفضة.

صور من تطبيق معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

 معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة 1 معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة 2

مميزات من تطبيق معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

  1. يوجد عملية شاحن (USB / AC / لاسلكي) .
  2. يوجد كابل بيانات USB .
  3. بيعرفك نوع هاتفك بجميع امكانياتو .
  4. في اضافه سطوع الشاشة للتحكم بها بسهولة .
  5. يوجد عملية حالة الشبكة اللاسلكية .
  6. يمكنك معرفه موقع الـGPS بسهولة .
  7. يوجد عملية حماية وأجهزة الإنذار على الهاتف.
  8. التطبيق خالي من الاعلانات المزعجه .
  9. واجهة مستخدم ممتازه .
  10. سهل الاستخدام .
  11. بيعرفك شاحن هاتفك اصلي او مقلد بعد الاختبارات

معلومات تطبيق معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :Braintrapp
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :9.4 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Ampere‏
  • صانع التطبيق : Braintrapp

معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

معرفة شاحن الهاتف اصلي او مقلد بسهولة

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!