تطبيقاتربح المال

طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022 و إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي و كيف تصنع تطبيق اندرويد خلال نصف ساعة بدون اي خبرة و عمل تطبيق اندرويد والربح منه مجانا و تعلم صنع تطبيقات الاندرويد بالتفصيل مع تطبيق (موبيزي) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


بالطبع في ضوء الإقبال الكبير على الهواتف الذكية ، فقد تجاوزت أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية في نسبة الاستخدام ، حيث يستخدم أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم الهواتف المحمولة ، وهذا أيضًا يجعل تطبيقات وألعاب هذه الهواتف المحمولة هي الأكثر تطبيقات واسعة الانتشار وشائعة.

لذلك يأمل الكثير من المطورين في إنشاء تطبيق فريد من نوعه يستخدمه ملايين المستخدمين ، لأنه بالفعل أرض خصبة جدًا للنشر ، خاصة في ظل انتشار المتاجر الخاصة جدًا التي تدعم نظام Android هذا التطبيق هو Google متجر Play ، وهناك العديد من المتاجر الأخرى التي يمكنك من خلالها تحميل تطبيقك إلى عدد كبير من المستخدمين.

موبيزي هي أول منصة عربية تقدم تطبيقات بدون كتابة كود أو أي خلفية برمجة مسبقة وهو أول تطبيق جوال في العالم يتم إنشاؤه من خلال هاتف جوال بدون جهاز كمبيوتر أو لابتوب ، ويعتبر من التطبيقات الجديدة في هذا المجال ولكنه أصبح من أفضل التطبيقات لأنه متوفر حاليًا.

من قبل أكثر من 150000 مستخدم ، هذا فقط من خلال متجر Google Play ، لذلك فهو أحد التطبيقات الفريدة التي يمكنك الاعتماد عليها إلى الأبد موبيزي هو أول نظام أساسي عربي يصنع تطبيقات بدون كتابة كود أو أي خلفية برمجية محددة مسبقًا ، وهو الأول في العالم يمكن إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول من هاتف محمول بدون كمبيوتر محمول يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة بسيطة جدًا ، لذا فهو مناسب للجميع يمكنك أيضًا يمكنك التجربة.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال صانع تطبيق موبيزي، يمكنك استخدامه للحصول على تطبيق فريد ومهني تمامًا من خلال هاتف Android الخاص بك ، والذي يمكنك من خلاله حاليًا إنشاء تطبيقك الأول والدخول إلى عالم مطوري تطبيقات Android ، حتى بدون أي معرفة بلغات البرمجة ، لأن الأمر يستغرق شهورًا أو حتى سنوات لإتقان هذه اللغات لإنشاء تطبيق.

ولكن مع تطبيق موبيزي، يمكنك إنشاء تطبيقك الأول في 15 دقيقة فقط البرنامج ، ستحصل على طلبك الفريد كل ما عليك فعله هو نشره في المتجر وأصدقائك ، حتى تتمكن من الحصول على أي تطبيق تريده وبرمجته بنفسك من خلال هذا التطبيق المميز للغاية.

يوفر لك موبيزي بيئة بسيطة وسلسة وسريعة ، مما يتيح لك إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول على هاتفك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول يتيح لك تطبيق موبيزي إنشاء تطبيقات يمكن تغيير محتواها دون تحديث تطبيقك على متجر Google Play بالطرق التالية.

يمكنك تحقيق الدخل من موبيزي من خلال إنشاء تطبيقات تتضمن إعلانات Google Adsense أو إعلانات Facebook لا يعرف الكثير من المستخدمين هذا ، لأنه يمكنك الحصول على مبلغ مناسب جدًا بالطرق التالية قد تحصل على 10 دولارات يوميًا لوضع إعلانات في التطبيق بالطبع ، عندما يزداد عدد المستخدمين ، سيزيد تطبيقك النسبة المئوية من الربح.

يعتبر تطبيق موبيزي من التطبيقات الحديثة التي ظهرت منذ شهر أو شهرين ، ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية ، وإليكم كيفية الاستفادة من تطبيق موبيزي يتمتع تطبيق موبيزي بالعديد من المزايا ، وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق موبيزي يُستخدم لكسب المال في أوقات الفراغ المربحة وليس للاستثمار.

هذا موجود على منصة على هاتفك المحمول ، ثم تقوم بتحميل هذا التطبيق على Google Play ، و فأنت تنتظر جني الأرباح يتيح لك هذا التطبيق إنتاج العديد من التطبيقات وتصنيعها يمكنك أيضًا تجربة مواقع إنشاء تطبيقات Android.


صور من برنامج طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022 1 طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022 2  طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022 3 طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022 4


مميزات من برنامج طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  2. واجهة بسيطة.
  3. سهل الاستخدام.
  4. يدعم جميع إصدارات Android الحالية.
  5. إنشاء العديد من التطبيقات.
  6. قم بإنشاء التطبيق الخاص بك من هاتف Android الخاص بك.
  7. امكانية الاستفادة منه.
  8. يدعم واجهة عربية بسيطة للغاية للمستخدمين.
  9. يوفر لك العديد من التصميمات والأدوات لتصميم التطبيقات.

معلومات برنامج طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.0.9-h
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :37 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : موبيزي : اصنع تطبيقك بدون برمجة
  • صانع التطبيق : MobEasy

طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

اضغط هنا للتحميل

طريقة انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة والربح منه بسهولة 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!