تطبيقات

تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

ماهو برنامج survey123

يعد تطبيق survey123 حل كامل لجمع البيانات الموثوقة إذ يمكن المستخدمين من إنشاء الاستطلاعات والنماذج الذكية وجمع البيانات باستخدام الأجهزة المحمولة أو الويب ويتضمن البرنامج دليل مرجعي سريع يتضمن كافة الميزات والوظائف المتوفرة في تحميل تطبيق survey123 APK الميداني كما يتميز البرنامج بكونه سهل الاستخدام ومتعدد الجوانب إذ يتم عرض النتائج بشكل سهل ومرتب.

وبفضل إعدادات الاستطلاع يمكن تحميل البيانات التعريفية لـ GPS بدقة ودون توقف وذلك بغض النظر عم إذا كان المستخدم متصل بالإنترنت أم لا ويعتبر survey123 تحميل أحد أهم الحلول لتجميع البيانات ويمكن المستخدمين من مشاركة استطلاعاتهم عبر ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise إضافة إلى الحصول على قوالب وأوراق عمل موثوقة تتضمن التحقق من صحة البيانات.

تحميل تطبيق survey123

ان برنامج survey123 من الحلول الشاملة والتي تركز على النماذج والتي تهدف إلى إنشاء استبيانات ونماذج ذكية وجمع البيانات من خلال الأجهزة المحمولة أو الويب وتحليل النتائج المتحصل عليها يمكن استخدام هذا التطبيق لجمع البيانات الموثوقة من الأجهزة المعروفة سواء كانت الأجهزة متصلة بالإنترنت أو غير متصلة به.

يمكن إنشاء نماذج ذكية في survey123 تنزيل واستخدامها في جمع المعلومات حول أي شخص أو حدث أو هيكل كما يمكن أن تحتوي الاستبيانات على نصوص ومقاطع صوت وصور باستخدام النماذج الذكية يتم تسجيل البيانات بشكل آمن وتحميلها إلى ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise لمزيد من التحليل يمكن استخدام Survey123 بشكل فعال على الأجهزة المحمولة المزودة بتطبيقات جمع البيانات Esri CAPI و Collector في العديد من الدول وبالتالي يعد تحميل survey123 مفيد جدا للمستخدمين في سياق الأعمال وغيرها.

معلومات اساسية حول تحميل برنامج survey123

اسم التطبيق survey123
المطور survey123 app
التحميل مجانا
الحجم 88 MB
التقيم 4.8
الاصدار iPhone , android
نوع التطبيق لجمع البيانات 

اهمية تحميل تطبيق survey123

يعد اهمية تحميل تطبيق ArcGIS Survey123 مميز من حيث يمكن استخدامه لجمع المعلومات من الأجهزة المعروفة بغض النظر عن وضع الاتصال كما يتيح الحصول على البيانات بسهولة من خلال نشر الاستطلاعات على ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise وتحميلها إلى ArcGIS بشكل آمن لمزيد من التحليل يمكن إنشاء النماذج الذكية والواعية بالموقع بسهولة واستخدامها لجمع المعلومات حول أي شيء سواء كان حديث أو شخص أو هيكل.

كما يمكن أن تحتوي الاستطلاعات على نصوص أو مقاطع صوتية ويمكن استخدام هذا التطبيق بسهولة على نظامي Android وiOS المفضلين يستخدم عدد كبير من عملاء Survey123 لجمع البيانات دون اتصال ويحتاجون إلى تضمين هذه المعلومات ضمن ملفات PDF.

فوائد استخدام برنامج survey123

يمكن استخدام برنامج Survey123 لجمع بيانات دقيقة وموثوقة بسهولة من الأجهزة المعروفة سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو لا وبفضل نشر الاستبيانات إلى يمكن تحميل البيانات بشكل آمن وتحليلها بعد ذلك للحصول على معلومات هامة وقيمة.

يمنح تنزيل survey123 إمكانية جمع البيانات بسهولة وفعالية كما يتضمن مجموعة من الميزات المفيدة مثل إضافة الصور والفيديوهات وتحديد المواقع الجغرافية وتحديد المتغيرات المنطقي وبفضل التكامل مع منصة الـ ArcGIS يمكن تخزين البيانات بشكل آمن والاستفادة منها في التحليلات اللاحقة وبذلك يعتبر survey123 APK أداة قوية ومفيدة في جمع وتحليل البيانات للأغراض المختلفة.

الخدمات التي توجد في برنامج survey123

تعد خدمات برنامج survey123 متعددة ومتنوعة فهو يمكنك من إنشاء النماذج والاستبيانات على شبكة الإنترنت بكل سهولة ويسر كما يتميز بإمكانية الربط مع خدمات ArcGIS Online و ArcGIS Enterprise وزيادة مستوى التفاعل مع البيانات وذلك من خلال ميزات قوية مثل تخطيط النماذج والإجابات الشاملة عن الأسئلة وتحليل البيانات بطرق مختلفة مثل الرسومات البيانية وجداول البيانات والخرائط التفاعلية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية وهو متاح في مختلف الأنظمة الأساسية مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب المكتبية.

تحتوي خدمات برنامج survey123 على العديد من المزايا وتشمل:

  • إمكانية تصميم الاستبيانات الإحصائية وإدارتها بسهولة.
  • إضافة الأسئلة المختلفة والتفاصيل العميقة عن المشارك في الاستبيان.
  • إرسال الاستبيانات إلى المستخدمين والتحكم بنسبة الرد منهم.
  • تحليل وتفسير نتائج الاستبيان وتوليد تقارير إحصائية شاملة.

طريقة تحميل برنامج survey123 من ميديا فاير

  1. اولاً قم بـ ( تحميل برنامج survey123 للاندرويد ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي.
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج survey123 APK ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج survey123 مجانا ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي.
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق.
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل برنامج survey123 ) وقم بتثبيته علي هاتفك من خلال موقعنا eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج survey123 للاندرويد APK

تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 1 تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 2 تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 3  تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 4


مميزات من تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون

  1. تحميل survey123 له العديد من المميزات الرائعة حيث يوفر هذا البرنامج القدرة على إنشاء الاستبيانات وإدارتها بسهولة وسرعة كما يتيح للمستخدمين استخدام الصور والخرائط والعديد من الميزات الأخرى الفعالة والمفيدة لجمع البيانات وتحليلها بشكل دقيق وفعال.
  2. بالإضافة إلى ذلك يمنح المستخدمين الأمان والحماية الكاملة للبيانات التي يتم جمعها مما يجعله مثالي للاستخدام في العمل والدراسة والبحث والتطبيقات الأخرى.
  3. تنزيل برنامج survey123 له الكثير من المميزات حيث يمكن المستخدم من إنشاء إستبيانات ودراسات الرأي بطريقة سهلة ومريحة.
  4. ويعتبر برنامج Survey123 أحدث وأكثر برامج التقييم والمراجعة والتقييم المتاحة في السوق الحالي بجانب الاتصال بينه وبين أنظمة التحليل والإحصاء.
  5. يساعد البرنامج في التقليل من أخطاء التقييم والمراقبة ويوفر الكثير من الوقت والجهد عند تحليل البيانات.
  6. وتعتبر الواجهة البسيطة والعملية للبرنامج من بين المزايا الرئيسية له.

روابط تحميل برنامج survey123 للاندرويد والايفون

للتحميل من ميديا فاير

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل للايفون والايباد


وفي النهاية أتمنى أن تكون قد وجدت هذا المقال حول تحميل برنامج survey123 للاندرويد مفيداً وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في التواصل معنا يسعدنا أن نسمع منك شكرا للقراءة ياصديقي ونشكرك على الوقت الذي أمضيته في التحقق من تحميل برنامج survey123 للايفون الخاص بنا نأمل أن تكون قد وجدت أنه سهل الاستخدام ومفيد يسعدنا سماع رأيك في الأمر لذا يرجى ترك تعليق أو التواصل مباشر معنا مع أي تعليقات أو أسئلة قد تكون لديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!