تطبيقات

برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت , برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية , تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي , اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 , تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت مع برنامج (Instabridge) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد تطبيق Instabridge أحد أروع وأفضل التطبيقات في متجر Google Play لنظام Android والذي يتيح لك الاتصال بالإنترنت دائمًا أينما كنت Fi ، فقط افتح التطبيق وابحث عن شبكة Wi-Fi تتيح لك الحصول على كلمة مرور أي شبكة عامة في ثواني ، انتشر التطبيق على نطاق واسع بين ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، والأهم هو ما يمكن الاعتماد عليه وآمن وجدير بالثقة.

تطبيق كلمات مرور wifi instabridge عبارة عن مجتمع عالمي من الأشخاص يشاركون كلمات مرور wifi ، حيث يجمعون أكثر من 8 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال ، مجانًا تمامًا ويوفر لك المال على الإنترنت استخدام البيانات ، كما أنه يمكّن Wi-Fi لأولئك الذين لا يستطيعون شراء Wi-Fi عند الحاجة.

لقد مررنا جميعًا بنفس الموقف أنت في عجلة من أمرك أو لا تعرف مكان العثور على شبكة wifi مجانية ولا تشعر بالرغبة في التجول في المدينة في كل مرة تحتاج فيها إلى اتصالInstabridge موجود هنا ليوفر لك من مطالبتك بكلمة مرور wifi في كل مكان تذهب إليه اصنع بطاقة منه.

Instabridge هو مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور Wi-Fi. لقد جمعنا أكثر من 8 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال ، والعدد يتزايد كل يوم إنه مجاني تمامًا ، ويوفر لك المال على استخدام البيانات ، ويساعد الآخرين الذين لا يستطيعون شراء شبكة Wi-Fi عند الحاجة كلما زاد عدد الأشخاص الذين يضيفون شبكات Wi-Fi ، كلما اقتربنا من إتاحة خدمة Wi-Fi المجانية للجميع.

مع الملايين من نقاط اتصال Wi-Fi الآمنة والمحدثة ، يعد Instabridge أسهل طريقة لتصفح الإنترنت مجانًا يحدد Wifi Finder من Instabridge شبكات Wi-Fi العاملة ويوجهك تلقائيًا بعيدًا عن تلك التي لا تفعل ذلك لا يلزم التحضير إنه يعمل يعمل مع خريطة سفر متكاملة بشكل جميل وإحصائيات مفصلة لكل شبكة في قاعدة بياناتنا ، لن تقلق أبدًا بشأن كيفية الاتصال ومكانه.

احصل على شبكة wifi مجانية مع تطبيق كلمة مرور اختراق instabridge هناك العديد من الاستخدامات للإنترنت هذه الأيام حيث أنها تربط كل جهاز كمبيوتر بشبكة في جميع أنحاء العالم بفضل الإنترنت ، يمكننا تصفح العديد من المواقع واستخدام العديد من التطبيقات اليوم يمكننا القيام بالكثير من الأشياء للمدرسة والعمل والرياضة والأنشطة الأخرى بمساعدة الإنترنت في هذا الوقت.

هذا تطبيق اختراق كلمة مرور wifi خالي من الإعلانات وهو مثالي عند استخدام wifi المجاني استمتع بالمتصفح الآن وقم بالوصول إلى جميع مواقع الويب المفضلة لديك اليوم خرائط بلا اتصال وإحصائيات قيّمة – كل نقطة اتصال WiFi هنا لها عنوان دقيق يمكنك رؤيته.

علاوة على ذلك ، من خلال تنزيل تطبيق instabridge يمكنك معرفة كلمات مرور wifi ، يمكنك الوصول إلى البطاقة حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت بحيث يمكنك الاتصال بسهولة تتوفر أيضًا العديد من الإحصائيات ، مثل استخدام البيانات والشهرة والسرعة.

ظهرت تطبيقات جديدة للعثور على كلمات مرور لأي شبكة Wi-Fi ، ولفترة طويلة كان هناك أيضًا العديد من التطبيقات المجانية حيث يمكنك العثور على كلمات المرور وإتاحة شبكة Wi-Fi مجانية في كل مكان ويمكنك تنزيل instabridge على الهاتف الذكي عبر الرابط الموجود في أسفل المقالة.

يمكنك الحصول على جميع أسماء WIFI للمكان والعثور بسهولة على كلمات المرور الخاصة بهم ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير عنوان IP الخاص بهاتفك الذكي للتصفح الآمن قم بتنزيل Instabridge لنظام Android ، وهو تطبيق مجاني يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم والذي يمكنك من خلاله الاتصال بأي شبكة WiFi أينما كانت.

سيُظهر لك تنزيل Instabridge لنظام Android جميع الشبكات المتاحة في المنطقة ومدى توفر كلمات المرور المخصصة الخاصة بهم ، مع إمكانية مشاركة شبكة Wi-Fi وكلمة المرور الخاصة بهم مع الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وأكثر من ذلك تنزيل instabridge يدعم اللغة العربية بسهولة بالغة للإدارة في هذا التطبيق ، يوجد vpn لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك بسهولة ويمكنك معرفة مميزات التطبيق من خلال السطور التالية.


صور من برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت 1 برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت 2 برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت 3 برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت 4


مميزات من برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

  1. احصل على خدمة الواي فاي المجانية في جميع المدن الكبرى.
  2. الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول.
  3. لا توجد قيود على البيانات ولا تكاليف.
  4. البرنامج مجاني للتنزيل ومتاح للتنزيل على جميع الهواتف الذكية.
  5. التطبيق صغير الحجم مقارنة باستخداماته العديدة.
  6. قم بتغيير عنوان IP الخاص بهاتفك واحصل على عنوان IP مختلف أثناء التصفح.
  7. حماية بياناتك من القرصنة.
  8. القدرة على تصفح هذا التطبيق.
  9. اجعل متصفح التطبيق أساسيًا ودائمًا.
  10. يدعم تنزيل instabridge اللغة العربية.
  11. هناك مساحة تخزين إضافية في التطبيق.
  12. توجد خريطة لتحديد الأماكن وأسمائها.
  13. القدرة على معرفة أسماء شبكات Wi-Fi وظهور كلمة المرور لأي من هذه الشبكات.
  14. إمكانية تحديد عدد الأشخاص المرتبطين بهذه الشبكة.
  15. بمجرد توفر الشبكات العامة ، يعد هذا هو التطبيق المثالي للاتصال تلقائيًا بشبكة Wi-Fi في المطار.
  16. حدد وجهتك دون اتصال بالإنترنت أولاً ، لأن instabridge ستجعل الأمر أسهل بالنسبة لك.
  17. واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام وتسمح للأصدقاء بالدخول دون الحاجة إلى كتابة سلسلة معقدة من الأحرف والأرقام على الورق.
  18. الاتصال تلقائيًا بشبكة Wi-Fi عند توفرها (مثالية في المطارات).
  19. أسهل وأسرع في الاستخدام من WPS.
  20. يتضمن خرائط غير متصلة بالإنترنت حتى تتمكن من العثور على النقاط الفعالة حتى عندما تتجول أو تنفد البيانات تطبيق السفر المثالي.
  21. أسهل في الاستخدام من WPS.
  22. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا في جميع المدن الكبرى.
  23. يدعم التطبيق WPA3 و WPA2 و WPA و WEP.
  24. يوفر إحصائيات مفيدة حول أي كلمة مرور أو نقطة اتصال بيانات.
  25. إحصاءات مفيدة (مثل السرعة والشهرة واستخدام البيانات) حول أي كلمة مرور أو نقطة وصول في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  26. يحتوي على خرائط غير متصلة بالإنترنت حتى تتمكن من العثور على النقاط الفعالة ، والتطبيق مثالي تمامًا عند السفر عبر المطارات.
  27. مع تطبيق instabridge ، لا يوجد حد للبيانات.

معلومات من برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

  • اسم التطبيق : Instabridge
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 21.9.5.06250921
  • مساحه التطبيق : 67 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

اضغط هنا للتحميل

برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال برنامج يفتح شبكات الواي فاي المحمية 2022 للاندرويد بدون روت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!