ربح المال

ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم

ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم و اسهم مضمونة الربح و شراء الأسهم عن طريق الإنترنت في المغرب و طريقة الربح في الاسهم السعودية و طريقة تداول الأسهم للمبتدئين و التداول عبر الإنترنت مع تطبيق (‏أسهم، عملات، سلع، أدوات: أخبار Investing.com‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

يتقلب السوق بسرعة ، احصل على أحدث أسعار الأسهم وأهم الأخبار العاجلة على الفور انضم إلى ملايين المتداولين الذين يستخدمون تطبيق Investing.com كل يوم لمواكبة ديناميكيات الأسواق المالية يوفر موقع Investing.com مجموعة من الأدوات المالية التي تغطي مجموعة متنوعة من الأدوات المالية العالمية والمحلية إنه متجر شامل للتجار والمستثمرين ايضاً يمكّنك من التواصل مع جميع المتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم من خلال المنتدى.

معلومات الوقت الحقيقي : أسعار في الوقت الفعلي لأكثر من 200،000 أداة مالية من أكثر من 80 بورصة عالمية تتبع أهم مؤشرات الأسهم العالمية والأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة والعقود الآجلة والخيارات.

التقويم الاقتصادي : تحديثات في الوقت الفعلي للأحداث الاقتصادية العالمية ، مصممة وفقًا لاهتماماتك الشخصية التقويم الاقتصادي المقدم محدث ، ويستخدمه متداولو النخبة والمستثمرون لتتبع الأحداث التي تحرك السوق عند الإطلاق ، مما يجعل من الأسهل والأبسط مراقبة رد فعل السوق تجاههم ولأعلي سعر.

محفظة مخصصة : أضف أدواتك المالية المفضلة وممتلكاتها إلى محفظتك لتتبع كل تغير في الأسعار أو أخبار ديناميكية أو تحليل مفصل قم بناء قائمة المراقبة الخاصة بيك ومواكبة أسعار الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات المتزامنة مع حساب Investing.com الخاص بيك.

تنبيه : إذا كنت تريد معرفة جميع النتائج فور ظهور المؤشرات الاقتصادية ، بقدم لك إشعارًا موجزًا ​​حول نتائج المؤشر أو تحركات الأسعار القوية في غضون ثوانٍ قليلة الأخبار والتحليلات الأخبار العاجلة ومقاطع الفيديو والتحديثات والتحليلات للأسواق المالية العالمية ، وكذلك الأخبار الفنية والسياسية والتجارية كن أول من يفهم الأسهم والعملات والسلع والاقتصاد العالمي ، ويفهم تطور الأسواق المضطربة ايضاً.

الادوات مالية : الوصول السريع إلى جميع الادوات لضمان الامتثال للمعايير الدولية ، بما في ذلك التقويم الاقتصادي (يحتوي على جميع المؤشرات العالمية والمحلية ، وتستخدم بلومبرج الآن) ، وتقويم الأرباح (عرض جميع تقارير أرباح الشركة) ، والملخص الفني ، وأسعار السوق ، والرسوم البيانية (الحقيقية- بيانات الوقت)) ، وأدوات تحويل العملات ، وما إلى بعد ذلك.

هل أنت عضو بالفعل : من خلال مزامنة محفظتك والتنبيهات الشخصية بين جميع الأجهزة ، سجّل الدخول واستمتع بالأسواق المالية التي تهتم بها لربح العديد من المال.

وسائل التواصل الاجتماعي : انضم إلى المجتمع سريع النمو من المستثمرين والمتداولين ، وشارك المقالات عبر Facebook و WhatsApp و Twitter و LinkedIn.

سعر السلعة : تتبع أسعار السلع كل ثانية ، بما في ذلك الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والنفط الخام ونفط برنت الخام والغاز الطبيعي ايضاً.

سعر الصرف : تتبع أسعار جميع أزواج العملات الرئيسية: EUR / USD ، GBP / USD ، AUD / USD ، USD / JPY ، USD / CHF ، BTC / USD ، USD / RUB ، USD / الليرة التركية ، USD / EGP ، USD / SR ، أزواج عملات المملكة العربية السعودية مثل الريال و الجنيه المصري.

الأسهم الاساسية : اتبع أسماء رواد سوق الأسهم: Apple (AAPL) ، Alphabet (GOOGL) ، Bank of America (BAC) ، Tesla (TSLA) ، General Electric (GE) ، Cisco (CSCO) ، American Express (AXP) ، Amazon (AMZN) )) ، نايكي (nike) ، مايكروسوفت (MSFT) ، الإنماء ، إعمار ، ساب تكافل ، زين السعودية ، شركة الاتصالات السعودية ، دار الأركان ، كيان السعودية ، بترورابغ ، أرامكو السعودية ، أدنوك ، نتفليكس (netflix) وغيرها الكثير.

مؤشر الأسهم العالمية : تتبع البيانات من جميع مؤشرات أسواق الأسهم الرئيسية حول العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة Dow Jones، S&P 500، New York Stock Exchange، Nasdaq، Russell 2000 الأمريكتان ميرفال ، بوفيسبا ، راسل 2000 ، ABC ، ​​ABSA .

أوروبا: CAC 40 و FTSE MIP و IBEX 35 و ATX و Bell 20 و DAX و PSA Sophia و BX آسيا والمحيط الهادئ CNX Nifty ، مؤشر شنغهاي المركب ، Hang Seng ، Kospi إفريقيا مؤشر BSE المحلي للشركة ، مؤشر كينيا NSE 20 ، Cemdex.

مؤشر المغرب لجميع الأسهم : ، مؤشر جنوب إفريقيا 40 الشرق الأوسط: مؤشر البورصة المصرية ، مؤشر تداول جميع الأسهم (TASI) ، مؤشر النمو الأقصى للسوق الموازية ، مؤشر دبي مؤشر الأسهم في أبو ظبي ، مؤشر الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

أسعار الفائدة والسندات : بيانات السندات في الوقت الفعلي ، بما في ذلك سندات العائد الأمريكية ، والسندات الأوروبية ، وسندات حافة الذهب البريطانية ، وسندات BTP الأوروبية ، وما إلى ذلك والمتابعة الفورية لكافة قرارات أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي وهيئة النقد السعودي والبنك المركزي المصري.

صور من تطبيق ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم

ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم 1 ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم 2 ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم 3

معلومات تطبيق ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.6.10
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :55 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏أسهم، عملات، سلع، أدوات: أخبار Investing.com‏
  • صانع التطبيق : INVESTING.com

ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

ربح المال من الانترنت عن طريق تداول الأسهم

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!