تطبيقات

افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021 تطبيق تعديل الصور وهوا برنامج تعديل الوجه للاندرويد برنامج تعديل الصور للايفون مجاني التعديل على الصور للاندرويد وهوا برنامج ايديت للصور مع برنامج ‏(AI Photo Editor, Bg Remover with Filters & Effects‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه و بعض المميزات .

هل انت ياصديقي سئمت من استخدام محرر الصور نفسه كتير هل تريد التبديل إلى تطبيق افضل و احسن في تعديل الصور لإضافة جاذبية جديدة لصورك إذا كانت إجابتك بنعم ، فإن محرر صور الذكاء الاصطناعي هذا يمكن أن يجعل حياتك أسهل أظهر مهاراتك في تحرير الصور وجرب فلاتر صور جديدة وتأثيرات تعريض مزدوجة وتراكبات صور والمزيد يمكنك أيضًا استخدام صانع شبكة الصور ومغير الخلفية وأداة Insta Square من تطبيق واحد فقط .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة تأثيرات صور جديدة رائعة ، وتنقيح صورك ، واستخدام مربع Insta المريح لجعل صور الوسائط الاجتماعية الخاصة بك سهلة الاستخدام جرب محرر الصور القائم على التعلم الآلي وصانع الكولاج ، التقط صورة الآن.

هوا برنامج محسن و تعديل الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي : لقد ولت أيام محرري الصور التقليديين ادخل إلى عالم تحرير الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي يدعم جميع مستويات التصوير الفوتوغرافي ومهارات تحرير الصور يمكن لمُحسِّن الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

التعرف على خصائص الصور وتوفير تأثيرات مُحسِّن للصور تلقائيًا اجعل صورك تبدو أفضل من أي وقت مضى ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويل صورك إلى أعمال فنية أنيقة من خلال النقر على الشاشة – كل ذلك بفضل تحرير الصور المستند إلى الذكاء الاصطناعي.

يمكنك عمل مؤثرات صور رائعة : إذا كنت تكافح للعثور على تطبيق يوفر مؤثرات صور جديدة ، فالرجاء اخبار أن PhotoMo سيحل جميع مشاكلك من خلال فلاتر وتأثيرات الصور الشاملة الخاصة بالتطبيق ، لا يمكنك تحديث صورك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات التعرض المزدوج على أي صورة إذا كنت تعتقد أن صورك بحاجة إلى تنقيح وتحسين ، فما عليك سوى استخدام مُحسِّن الصور الممتاز هذا للحصول على نتائج مذهلة ستهبرك بها .

يوجد العديد من الدمج في الصور و في صانع شبكة الصور : لا حاجة لتنزيل تطبيقات متعددة لإنشاء تركيب إنستا مربع أو صور مجمعة يوفر ليك برنامج PhotoMo صانع شبكة صور تلقائي ، ومغير خلفية ، ومزيل bg ، وأدوات ضبط Insta Square لتسهيل صورك يمكنك اختيار مجموعة واحدة أو مجموعات متعددة (حتى 95 صورة) لإنشاء صورة مجمعة باستخدم وظيفة مغير الخلفية لإزالة الخلفية أو إضافة تأثيرات ضبابية أو استبدال خلفية الصورة بألوان أو أي صورة أخرى.

يوجد تركيبات صور جديدة وفلاتر وملصقات : بأستخدام برنامج PhotoMo للدخول إلى عالم تحرير الصور بإمكانيات غير محدودة بيوفر ليك التطبيق مجموعة واسعة من أكثر من 150 مرشح للصور ، وعشرات من تأثيرات الصور وتأثيرات التصفية الجديدة.

يمكنك الآن تحديد أي طبقتين مختلفتين لعرضهما على صورة واحدة ، أو دمج صورتين لإنشاء تأثير تعريض مزدوج جرب الان أدوات جديدة ، مثل تغيير حجم الصور ، وضبط نسب العرض إلى الارتفاع ، وإضافة ملصقات إلى الصور ، وإضافة نص مخصص إلى الصور ، وأدوات القص والمزيد ايضاً .

صور من افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021 1 افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021 2 افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021 3 افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021 4

مميزات من افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

  1. يمكنك استخدام محرر المستند إلى AI لتحسين صورك بشكل احترافي.
  2. تقدر تعمل مؤثرات تعرض مزدوجة أنيقة لصورك بشكل جميل .
  3. يمكنك استخدام مغير الخلفية لاستبدال خلفية الصورة بأي صورة من اختيارك انت .
  4. يمكنك استبدال السماء في الصورة بصورة مختلفة للسماء بشكل انيق لصورتك .
  5. يمكنك المساعده من التعلم الآلي ، حوّل صورك إلى فن أنيق بضغطه واحدة واحده فقط انقل
  6. الأنماط من اللوحات الشهيرة إلى صورك لتبدو وكأنها عمل فني قديم .
  7. يمكنك انشاء ملصقات مع ما يصل إلى 95 صورة في صانع الملصقات الخاصه بالتطبيق .
  8. يوجد عدد غير محدود من تراكبات الصور المخصصة وتخطيطات الصور المجمعة لإنشاء صور فريدة من نوعها.
  9. يوجد صورة مربعة علي الانستا مع خلفية ضبابية أو متدرجة أو ملونة لـلانستجرام.
  10. البرنامج مليئ بالملصقات البسيطة والممتعة.
  11. يوجد عملية من المؤثرات خلل للصور والتراكبات لجعل صورك أكثر جمالاً .
  12. يوجد ادوات كثيره للتحويل سهلة الاستخدام لتنقيح الصور ، وتحسين صورك دون أي معرفة بتحرير الصور.
  13. يمكنك ازاله اي خلفية بشكل تلقائي.
  14. يمكنك حفظ الصور بجوده عالية ومشاركتها عبر التواصيل الاجتماعي .

معلومات تطبيق افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0.7
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :71 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ AI Photo Editor, Bg Remover with Filters & Effects‏
  • صانع التطبيق : Logopit – Logo Maker & Graphic Design Creator

افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج تعديل صور للايفون و الاندرويد 2021

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!