تطبيقات

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022 و تحميل كين ماستر مهكر 2021 و كين ماستر مهكر خطوط ومؤثرات و تحميل كين ماستر مهكر 2021 من ميديا فاير و تحميل كين ماستر مهكر 2022 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق KineMaster معدل 2022 هو تطبيق أو بشكل أكثر دقة برنامج يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو المختلفة وتصميم مقاطع الفيديو ، لأنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في تحرير الفيديو ، ويستخدمه معظم المصممين لأنه يحتوي على أحدث تحرير للفيديو أدوات ، لا تنسى أنه مجاني ، لا تحتاج إلى دفع أي شيء لاستخدامه ، وميزاته العديد من الميزات التي تجعله الأول.

ولكن للأسف روتين التطبيق يحتوي الإصدار على علامة مائية ، و عندما نقرر مشاركة نسخة معدلة ومتقدمة من تطبيق Kinemaster المخترق معك ، فإننا لا نمنحك حرية تحرير الفيديو كما تشاء مقارنة بالإصدار العادي ، فإنه يتمتع بالعديد من المزايا ، أبرزها لا توجد علامة مائية يمكنك أيضًا إضافة طبقات غير محدودة ، ولا تنسَ العديد من الخطوط العربية المختلفة ، فهناك العديد من الميزات الأخرى التي سنقدمها لاحقًا.

KineMaster معدل 2022 هو أفضل نسخة معدلة من KineMaster ، يمكنك تنزيله مجانًا من مدونة اشرح لي على الإنترنت ، وتوفير رابط التحميل أما بالنسبة للأجهزة التي يدعمها التطبيق ، فيُعتبر من التطبيقات الرائعة التي تدعم فقط معظم الأجهزة ، ويجب أن يكون الهاتف المحمول بنظام أندرويد ، وسيعمل التطبيق بسلاسة دون أي مشاكل.

لماذا كين ماستر نسخة معدلة بواجهة فريدة والعديد من الميزات الأخرى ، يمكننا أن نقول بسعادة أن kinemaster هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو على Android ، لأنه يوفر واجهة مشابهة لتلك الخاصة بأقوى برامج تحرير الفيديو على الكمبيوتر ، والطبقات ، وما إلى ذلك ، والحجم من صغير جدًا ، ويمكن استخدامه حتى على الأجهزة الأضعف يمكنك تحرير الفيديو بطريقتك ، وتجميع الصور ، وإضافة التسجيلات ، والموسيقى إلى أي محتوى ، وإضافة الصور إلى الفيديو ، والعكس صحيح ، تثبيت الفيديو في الصورة انه يعتمد عليك.

النسخة المعدلة من kinemaster Pro التي لدينا مختلفة عن النسخة العادية ، فهي توفر كل شيء غير محدود ، مثل الطبقات على سبيل المثال ، لأن الإصدار العادي لا يسمح لك بتثبيت طبقات متعددة في الفيديو ، وفي النسخة المخترقة ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بأعلى جودة بدون علامة مائية والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تنزيل الفيديو.

Kinemaster Pro هو نسخة معدلة من التطبيق الشهير الذي يبحث عنه الجميع أحدث إصدار من Android ، مما يعني أنه يحتوي على ملايين التنزيلات في جميع المتاجر التي أطلقت التطبيقات ، والمراجعات إيجابية تمامًا هذا هو السبب بالنسبة للتطبيق ، يتميز البرنامج بميزات فريدة لا مثيل لها ، فلن تجدها بالتأكيد أخرى في أي تطبيق ، وهذا ينطبق فقط على الإصدار العادي من التطبيق .

KineMaster 2022 Watermark Free Edition هو أحدث إصدار ، أطلقه مطور التطبيق يمكنك تنزيله مجانًا من موقع اشرح لي على الإنترنت وتوفير رابط مباشر ، وكذلك Mediafire أو مواقع الويب الأخرى التي يسهل تنزيلها ، والتي يمكنك العثور عليها على موقعنا على الويب .

بالنسبة لتشغيل النسخة المدفوعة من KineMaster المعدله 2022 ، فإن الطريقة بسيطة وبسيطة للغاية ، التطبيق متاح علي الميديا فاير ، ويمكنك تثبيته بالطريقة العادية التي يعرفها جميع مستخدمي أجهزة Android.


صور من تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022 1

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022 2

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022 3


مميزات من تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022

  1. سلس وسهل الاستخدام ، لا يتطلب مجهودًا.
  2. القدرة على إنشاء مقدمات احترافية أو مقاطع فيديو مقدمة.
  3. قص ودمج وإضافة صور وأصوات وتأثيرات احترافية إلى مقاطع الفيديو.
  4. إمكانية دمج الصور وإضافة الموسيقى إليها ومشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.
  5. يمكنك استخدام التأثيرات المدفوعة مجانًا ، ويمكنك إضافة تأثيرات ضبابية إلى الفيديو.
  6. سلسلة من الرموز التعبيرية والرسوم المتحركة والشعارات التي يمكنك إضافتها إلى أي فيديو.
  7. اكتب على الفيديو بالخطوط العربية والفرنسية.
  8. مجاني تمامًا وجميع الميزات مفتوحة.
  9. بدون علامة مائية .

معلومات تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022

  • مساحه التطبيق :27 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6. والاحدث
  • اسم التطبيق : ‏ KineMaster Red

تحميل كين ماستر النسخه المعدلة اخر اصدار 2022

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!