أحدث برامج للكمبيوتر

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC و تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر و تنزيل الشير الجديد 2020 و تنزيل الشير القديم الأصلي و تنزيل الشير القديم الاصلي وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


الان يمكنك تحميل رنامج SHAREit 2021 للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone أصبح الارتباط المباشر لنقل الملفات بسرعات عالية جدًا لفترة طويلة ، خاصة إذا كان الفيديو كبيرًا.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتصوير فيديو عالي الدقة بالكامل وترغب في نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف محمول آخر ، سواء كان Android أو iPhone ، فستستغرق هذه العملية 5 دقائق على الأقل.

لكن يسعدني أن أخبرك أن كل هذا أصبح شيئًا من الماضي ، لأن لدينا الآن تقنية حديثة تسمح لنا بنقل الملفات بسرعة 300 ميغا بايت في الثانية ، وهي بالطبع سرعة عالية جدًا ، ولكن كيف هل نستخدمه على الهواتف المحمولة هذه التقنيات.

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC 1

ببساطة ، هو برنامج “Share It” الذي يعرّف برنامج Share It لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة هو أحد البرامج التي تلعب دورًا مهمًا جدًا في البرامج الحديثة ، فهو يعمل على تسريع عملية الإرسال وتحسينها لأنه أصبح بديلاً فعالاً ورائعًا لخدمات البلوتوث البطيئة جدًا.

حيث يمكنك الآن نقل ما تريده جميع المحتويات في يمكن نقل الألعاب والبرامج والتطبيقات المرغوبة من وإلى الهواتف المحمولة الأخرى أو حتى أجهزة الكمبيوتر دون أي أسلاك.

لذلك اكتسب برنامج Share It شهرة كبيرة جدًا في العالم ، وأصبح Android غير متجر Windows واحد من أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها على متجر Google Play لأجهزة iPhone و iTunes Store لأجهزة iPhone ، لأن الإصدار الجديد من Share يوفر على المستخدمين أموالهم.

بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم فريدة وسهلة الاستخدام والعديد من الميزات والوظائف الرائعة التي سنشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع بالإضافة إلى الميزات ، سنأخذك أيضًا لمعرفة المزيد عن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في برنامج Share It ، بما في ذلك كيفية استخدامها وبعض المعلومات الأخرى.

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC 2

يمكنك مشاركة الملفات في العمل : يتيح لك SHAREit نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر باستخدام اتصال Wi-Fi مباشر ، يمكن لـ SHAREit إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من جهاز إلى آخر عندما يعمل ، يكون رائعًا ، ولكن عندما لا يعمل ، لا يوجد سبب للمحاولة مرة أخرى.

إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وما إلى ذلك : الميزة الرئيسية لـ SHAREit هي أنه يمكن نقل الملفات بين الأشخاص دون استخدام التخزين السحابي يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر لا يهم النظام الأساسي الذي تستخدمه ، لأن SHAREit يتصل فقط بالأجهزة الأخرى التي تدعم SHAREit.

نقل البيانات عبر اتصالات Wi-Fi أو Bluetooth العامة: بدلاً من ذلك ، يقوم بإنشاء اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة كشبكة ميكرو بمجرد الاتصال بجهاز آخر ، يمكنك إرسال الملفات واستلامها يمكنك أيضًا استنساخ جهاز وإرسال محتواه إلى جهاز آخر.


صور من تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC 3

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC 4


مميزات من تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

  1. الكفاءة: هذا التطبيق مناسب لجميع أنظمة التشغيل الشائعة ، مما يسمح للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تشغيل مختلفة بمشاركة الملفات بسهولة لا تحتاج إلى أي نوع من الكابلات وشبكات Wi-Fi التقليدية واتصالات الإنترنت وخطط البيانات لمشاركة الملفات التي تستخدمها وتجدر الإشارة إلى السرعة العالية لتقنية مشاركة الملفات اللاسلكية الحديثة المستخدمة اليوم.
  2. التوافق: تم تصميم هذا التطبيق للاستخدام على منصات متعددة ، بما في ذلك Mac و iOS و Windows و Android ، مما يجعله متوافقًا عالميًا.
  3. قابلية النقل: هذا التطبيق مناسب جدًا لمشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال بين الأجهزة المختلفة ، ويمكنك استخدامه لمشاركة الملفات بين هاتفك الذكي والكمبيوتر ، والعكس صحيح.
  4. بسيط: هذا التطبيق مناسب جدًا لمشاركة الملفات والتنسيقات المختلفة ، من الملفات النصية البسيطة إلى ملفات الوسائط المتعددة الضخمة وحتى التطبيقات SHARE It للكمبيوتر الشخصي سيسمح لك بمشاركة هذه الملفات بسهولة بالغة. إلى جانب المستخدمين ، تصميم الواجهة أسهل للجميع لاستخدامها والتنقل.
  5. مجاني: من أهم مزايا هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا.

معلومات تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

  • تقيم البرنامج :4.2
  • متوافق مع Windows و Mac
  • حجم البرنامج 6.15 ميجا بايت
  • اسم البرنامج SHAREit PC
  • لغة البرمجة : متعددة اللغات
  • شركة الإنتاج : SHAREit

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل الشير الجديد 2021 للكمبيوتر SHAREit PC والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!