العاب للجوال

تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف و تحميل لعبة حرب السيارات القديمة و تحميل لعبة حرب السيارات بلاي ستيشن 1 للاندرويد و تحميل لعبة سيارات حربية للكمبيوتر مع لعبة (Rocket Arena Car Extreme ) وسوف اقول بعض المعلومات عنها و بعض المميزات .


خذ سباقات الطرق الوعرة المليئة بالإثارة إلى أقصى الحدود شارك في معركة السباق ثلاثية الأبعاد النهائية ، وأطلق الصواريخ واستخدم الدروع الواقية لمواجهة هجمات العدو Nitro Boost أمر لا بد منه اجمع الشاحن التوربيني عندما تخطو على دواسة البنزين واترك جميع السيارات الأخرى خلفك أنت تقرر القواعد على المسار عند الانجراف ، والسحب ، والاصطدام ، والاصطدام ، والتصويب ، والتجاوز لإكمال السباق أولاً.

سباق سريع الحركة في شاحنات الوحش ثلاثية الأبعاد ، والمحركات الهادرة ، والإطارات المدخنة ، والاصطدامات المدمرة ، والأهم من ذلك السرعة RACE-Rocket Arena Car Extreme – مليئة بالانفجارات الملحمية والدمار والآثار اضغط على النيترو للحصول على المزيد من الأدرينالين.

ودع أعدائك يتنفسون الغبار التغييرات في النهار والليل ، أضواء النيون والحيل لن تجعلك تشعر بالملل أبدًا إذا كنت ترغب في لعب رسومات جميلة بدون فرامل ، فهذه هي لعبة السباق المفضلة لديك يمكنك تغيير إعدادات الرسومات لتحسين جودة وسلاسة اللعبة.

جرب معركتك في السباق النهائية شاحنة الوحش الخاصة بك ، الساحة الخاصة بك ، القواعد الخاصة بك شارك في معركة الساحة وادخل المعركة الحقيقية مباشرة احرق أعدائك في ديربي أرينا ودعهم يمرون عبر مصائد النار ونجوم الصباح الضخمة والمناشير وغيرها من العوائق المدمرة لعبة السباق هذه تشبه فيلم حركة حقيقي Rocket Arena Car Extreme (RACE) هو مزيج ساخن من سباقات البقاء على قيد الحياة والقتال على عجلات.

مواقع معارك مختلفة شارك في معارك من عصور تاريخية مختلفة جرب إثارة القيادة على المنحدرات الشديدة والابتعاد عن العواصف الرملية استكشف الآثار المصرية القديمة وعجائب العالم الأخرى انطلق في طريق الغضب وحاول العثور على الأشياء التي تعتز بها أكثر.

العدو الأفضل هو العدو الذي لا يهدأ اختر الشاحنة المناسبة لكل معركة القيادة المجنونة والخطيرة أمر جيد في لعبة السباق هذه ، لأنها تنطوي على مخاطر لهزيمة أعدائك اختر السلاح الذي يناسبك صواريخ ، قنابل ، رشاشات وأسلحة كهربائية مختلفة أبطئ الوقت ودمر العدو استخدم عقلية الفائز لقيادة مجموعة كبيرة من صواريخ كروز إلى عصابة السباق الشريرة على الحلبة.

كن افضل سيارة في الساحة ، اربح سباقات مليئة بالإثارة واحصل على مكافآت لجمع أفضل سيارات الطرق الوعرة حقق أقصى استفادة من المركبات التي يمكنك استخدامها سوف تجد سيارات العضلات الأمريكية والكلاسيكية الأوروبية وسيارات الانجراف اليابانية تم تجهيز كل سيارة بكل ما قد تحتاجه لإحداث أكبر قدر من الضرر لخصمك تلك الوحوش على عجلات سوف تتعامل مع أي ظروف على الطرق الوعرة سوف يذوبون الأسفلت في طريقهم للغضب.

نظام ترقية السيارة يمكن ترقية كل سيارة إلى المستوى 30 عندما تصل السيارة إلى المستويات 10 و 20 و 30 ، ستتلقى مجموعة فريدة من نوعها للجسم لزيادة تحسين أدائها في السباقات والقتال اختر الضوابط التي تريدها اختر من بين خمسة أنواع من عناصر التحكم لتحديد أسلوب اللعبة الأفضل لك للفوز في منافسة المعركة المجنونة.

لا يوجد بنزين أو ميزات أخرى لا نهاية لها لسباق الشاحنات الوحشية ، ولا يوجد نظام طاقة لإيقاف المرح هل تساءلت يومًا ما إذا كان الخزان نصف ممتلئ أو نصف فارغ قاعدة السلوك الإيجابي في لعبة الحركة هذه – الدبابة ممتلئة دائمًا ليست هناك حاجة للانتظار بضع ساعات لاستعادة قوة السيارة لبدء السباق يمكنك الركض بأقصى سرعة بلا حدود.

معركة رويال – ضد الجميع استعد للقتال من أجل الترتيب يسعى العديد من اللاعبين إلى أن يصبحوا اللاعب الأول ويحصلون على الجائزة الرئيسية – لقب بطل كل العصور.


صور من تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف 1 تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف 2


مميزات تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

  1. العبه يوجد بها موسيقى مصممة لتشعر بالتجربة الاكتر ممتعه .
  2. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المصممة خصيصًا واشعر بالسرعة المذهلة والإثارة في المنافسة المتفجرة في اللعبة.
  3. يوجد رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية .
  4. يمكنك تغيير إعدادات الرسومات لتحسين جودة وسلاسة اللعب.
  5. اللعبه يوجد بها اربع طرق لعبة سباق .
  6. العبه على غرار Arena-Battle Royale .
  7. المهنة – رياضة السيارات المحترفة.
  8. يوجد معركة آلة البقاء على قيد الحياة .
  9. يمكنك الحصول علي مكأفات عند الفوز .

معلومات تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة :5,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم اللعبة :السباق: Rocket Arena Car Extreme (استخدام المنتج قبل إطلاقه)
  • صانع اللعبة :SMOKOKO LTD

تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة حرب السيارات Rocket Arena Car Extreme للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو مقترح للعبة 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!