العاب للجوال

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد و تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار و تحميل لعبة Frostborn مهكرة للهواتف و تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار 2022 و تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات. .


Frostborn هي لعبة حركية ثلاثية الأبعاد من منظور شخص ثالث بخلفية لعالم خيالي من القرون الوسطى وهي مستوحاة بشكل عام من Skyrim الملقب Ingard أولا وقبل كل شيء ، هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة في البرد والجوع ، وجمع الحجارة والعصي والتوت وغيرها من الأشياء البسيطة شيئًا فشيئًا ، ستبدأ في الكفاح من أجل البقاء في هذا العالم الضخم من الجليد والثلج.

يعد جمع الأشياء أحد أهم عناصر Frostborn – تمامًا مثل كل يوم في عناوين الأخبار على الأرض اختر من بين مئات العناصر المختلفة: القنب ، الصخور ، الحديد ، البرونز ، اللحم ، الجلد ، الخشب بالطبع ، يمكنك استخدام كل هذه العناصر لبناء عناصر أخرى ، مثل الرماح ، والفؤوس ، والتوابيت ، وحقائب الظهر ، جداول العمل انتظر.

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد 1

عالم Frostborn كبير جدًا حقًا على الرغم من أن مغامرتك تبدأ في منطقة صغيرة نسبيًا على الخريطة ، بما في ذلك المنطقة التي تبني فيها منزلك ، يمكنك أيضًا المغامرة في المنطقة للاستكشاف خارج المنطقة ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا بشأن هذا ، فإذا تجنبت عن طريق الخطأ الأعداء الذين يعيشون فيها ، فقد تكون أيضًا منطقة مميتة.

Frostborn هي لعبة تقمّص أدوار رائعة على الرغم من وجود عالم ثابت يمكن مشاركته مع لاعبين آخرين ، إلا أنه يمكنك اللعب بهدوء في وقت فراغك إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اللعب بمفردك تقريبًا ، ولكن يمكنك أيضًا محاربة لاعبين آخرين في وضع حماية الأصناف النباتية ، أو شارك مغامرتك بالكامل مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين في هذه المغامرة المشتركة.

قهر قوة الابطال وواجه جيش الموتى مع أصدقائك من خلال بناء عاصمة جديدة من الألف إلى الياء وإيجاد كنوز وانتصارات جديدة على الساحل غير المطوَّر ، اجعل أرض الفايكنج رائعة مرة أخرى كل هذا وأكثر في انتظارك في لعبة RPG Frostborn الجديدة على الإنترنت.

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2

يغرق العالم في الظلام في برية Midgard ، يتجول الموتى في وضح النهار ، والنهر يحرق حلقك لم تعد Valkyries تأخذ الموتى في المعركة إلى Valhalla ، وهناك شيء شرير مخبأ في ظلال الغابات والوديان آلهة هاير هي المسؤولة عن كل هذا في غضون 15 يومًا فقط ، لعنت هذه الأرض بالسحر الأسود ، والآن تريد استعباد مملكة الأحياء.

الموت لم يعد موجودا أنت الكونت الشجاع والخالد لمحاربي الشمال ، ولم تعد تواجه الموت هز المعالج والمعالج كتفيه متسائلين لماذا حدث ذلك ولكن الآن بعد أن تم إغلاق الطريق إلى فالهالا ، لم يتبق سوى شيء واحد لتسليح نفسك وإعادة الكائنات المظلمة إلى هيلهايم!

لا أحد معزول Frostborn هي لعبة بقاء تعاونية مع عناصر MMORPG تعاون مع الفايكنج الآخرين لبناء قاعدة قوية ، وواجه المخلوقات المخبأة في الظلال والأماكن المقدسة ، وواجه مواجهات عشوائية في العديد من المواقع والأبراج المحصنة في الغارات والأبراج المحصنة قاتل مع لاعبين آخرين في ذلك الوقت.

الغضب أو الساحر أو القاتل – الخيار لك اختر من بين أكثر من عشرة فصول التي تناسب أسلوب لعب الأدوار الخاص بك هل تحب الدروع الثقيلة والمواجهة المباشرة اختر بين الحامي أو Berserker أو Thrasher هل ترغب في الابتعاد عنك وإطلاق السهام من مسافة بعيدة باثفايندر ، قناص أو صياد لك أم أنك من هؤلاء الأشخاص المختبئين في الظل والطعن في الظهر جرب اللص ، اللص لا يزال القاتل هناك أكثر.

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد 3

الفوز بأي ثمن تداول مع لاعبين آخرين أو نصب كمينًا واغتالهم في برية ميدكارد مصالحة مع عائلة أخرى وحماية بعضكم البعض أثناء المداهمة ، أو خيانة ثقتهم وكشف أسرارهم للآخرين مقابل الموارد لم يعد النظام القديم موجودًا ، والآن هذه هي البرية حيث يعيش القوي.

اذهب إلى فالهالا استخدم نظام التصنيع المتأصل في لعبة MMORPG الحقيقية لتحصل على كل ما تحتاجه لهزيمة الظلام الذي خلقه السحر المظلم للإلهة Hull جدران قوية ، طعام لذيذ ، جرعات سحرية ، أفخاخ مميتة ، أسلحة قوية ودروع أسطورية إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقم ببناء لعبة drakkar الخاصة بك لمهاجمة المملكة الخارجية.

بناء مدينتك الخاصة أسوار المدينة القوية ، والمنازل الفسيحة ، والمتاجر الحرفية – هذه ليست كلها أشياء تحتاج إلى إعادة بنائها وتحسينها لفتح أبواب المدينة أمام السياح لكن كن مستعدًا للرحلة الطويلة – فلا يمكن بناء مدينة جيدة في 15 يومًا تعاون مع الفايكنج الآخرين وأهل مدينتك للقتال من أجل مكان في الشمس في عالم يحكمه السحر الأسود.

لا يوجد ضوء الشمس تحت الأرض ادخل إلى الحرم القديم للآلهة – زنزانة مع أفضل تقاليد لعبة MMORPG ، وحارب أقوى البشر والوحوش التي تخاف من ضوء النهار ، واحصل على القطع الأثرية الأسطورية واكتشف سبب مغادرة الآلهة لهذا العالم حاول البقاء على قيد الحياة RPG Frostborn – لعبة جديدة من Kefir ، صانع نهاية الأرض والروح الباردة انضم الآن وفي غضون 15 يومًا ستفهم معنى أن تعيش مثل الفايكنج.


بعض الصور من تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد 4

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد 5


مميزات تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  1. رسومات ممتازة.
  2. أنشئ عشيرة أو انضم إلى قبيلة أخرى.
  3. تمتلك مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة.
  4. هناك زنزانات مختلفة في خريطة اللعبة.
  5. هناك طرق مختلفة للعب.
  6. لعبة عالمية في عصر المشي.
  7. عدو ضخم وخطير.
  8. القدرة على نهب القبائل الأخرى لتسريع تقدم اللعبة.

معلومات تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • تقيم اللعبة :4.4
  • الاصدارالحالي للعبة :1.12.14.24325
  • عدد التحميلات للعبة :5,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم اللعبة :Frostborn: Action RPG‏
  • صانع اللعبة :Kefir

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا لتحميل اللعبة مهكرة

تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا مقال تحميل لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!