تطبيقات

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk و تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات و تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد و تنزيل الشير القديم 2016 و تحميل shareit الاصدار القديم من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


مع مرور الوقت ، ازداد تطور المجال التقني من جميع الاتجاهات ، وازداد عدد مستخدمي الهواتف المحمولة ، وخاصة مستخدمي Android ، وانتشر الوعي الفني أيضًا بين المستخدمين ، وانتشرت مؤخرًا العديد من البرامج والتطبيقات في مختلف المجالات ، تغطية تنوعنا ونمونا المستمر متطلبات بما في ذلك تطبيق Share It ، لكن به عيب فادح ، أي أنه سيعرض مزعج وغير مناسب ، لذا أود اليوم أن أخبرك بتنزيله ومشاركته بدون إعلانات مزعجة.

كما نعلم جميعًا ، غالبًا ما تحتوي هذه الإعلانات على بعض المقاطع السيئة ، والتي قد تسبب التشهير ، لذلك يحب الكثير من الأشخاص استخدام بدائل لهذا البرنامج ، لكن في الحقيقة ليس عليهم فعل ذلك ، وهناك العديد من الحلول المقترحة.

في هذه المقالة الواضحة سأقدم رابط تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk لا تحتوي على إعلانات هكر ولا يوجد انترنت كل ما عليك هو تنزيله وتثبيته والاستمتاع به كما أنت اعلم انه مزعج لايوجد اعلانات في النسخة القديمة الحل هنا هو استخدام النسخة القديمة.

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 1

كما نعلم جميعًا ، Shareit هي أداة خاصة لنقل الملفات بين الهواتف المحمولة ، وتنسيقاتها مختلفة سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو أي نوع آخر من الملفات حتى التطبيقات والألعاب إرسال الملفات يعتمد على المشاركة اللاسلكية أو WiFi ، ويعتمد على تقنية البلوتوث ، وسرعته وبساطته تجعله فريدًا ، لأن كل هاتف محمول تقريبًا لا يخلو من هذا البرنامج الرائع.

بالمناسبة ، إنه قديم جدًا ، ويحتوي أيضًا على العديد من نسخ أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وحتى iOS ، لذلك يمكنك نقل الوسائط بين جهازين مختلفين تمامًا بالإضافة إلى ذلك ، فهي فريدة من نوعها من حيث أنها رائدة جدًا في مجال البرمجيات ، على الرغم من وجود العديد من المنافسين mi drop و xsender بناءً على التغييرات السلبية لهذا التطبيق الرائع ، فقد قررت اليوم أن أوضح لك كيفية تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk.

بعد تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk ، ستوفر الكثير من التعب وإهدار الوقت في البحث عن برامج بديلة ، لذلك لن تضطر إلى استبدال التطبيقات التي تضيع الكثير من الوقت كما نعلم جميعًا ، تواجه Share مشكلة كبيرة ويريدها الجميع تطبيقات خالية من الإعلانات.

تقريبًا جميع الإصدارات الجديدة من هذا التطبيق الرائع ، إنها مشكلة إعلانية مزعجة وغير مناسبة ، لذلك عند الاتصال بالإنترنت ، ستجد شريط التنبيهات مليئًا بالأشياء المزعجة ، مما يجعلني أفكر فيها وحلها للمجتمع والحل هوا بسيط جدا ، ليس أن بعض الناس يعتقدون أن التطبيق يجب أن يتغير ثم يستسلم.

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 2

يلجأ العديد من الأشخاص للبحث عن بدائل حقيقية للتطبيق هذا سوء فهم كل ما عليك فعله هو تنزيل الإصدار القديم منه بالطبع لن تجد هذه الإصدارات القديمة في متجر Google Play ، لذلك سأضع واحد لك في اسفل المقال.

والان يجب عليك تحميل البرنامج ستجد رابط التحميل اسفل المقال سوف تقوم تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk هذه نسخة معدلة ومضمونة تحميل الملف تقوم بتثبيته كالمعتاد ، أي تطبيق ، أهنئك ، حذف الإصدار الجديد الذي قمت بتثبيته وتثبيت هذا الإصدار المعدل ، فلن تواجه مشكلات إعلانية بعد الآن.


صور من تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 3 تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 4 تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 5 تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk 6


مميزات من تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

مدير الملفات الخاص بك سهل الاستخدام : من السهل عرض الملفات أو نقلها أو حذفها لإدارة مساحة التخزين بجهازك ، تحقق من عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على جهازك احصل على هاتفك في دقيقة واحدة إدارة مستكشف الملفات بسهولة وبسيطة وقوية ايضاً.

قم بترقية هاتفك بنقرة واحدة فقط : منظف ​​الملفات – نظف هاتفك ، واعثر على الملفات بسرعة وشاركها في وضع عدم الاتصال تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات غير المرغوب فيها استخدم منظفنا الاحترافي لتحرير مساحة كبيرة على جهازك دون القلق بشأن حذف الملفات الخاطئة.

اختيار فيديو بجودة عالية لا نهاية لها على الإنترنت : يتم تحديث مقاطع الفيديو باستمرار ، ابحث عن مقاطع فيديو عالية الجودة مليئة بالمرح من هنا واستمتع بالتطبيق.

مشغل موسيقى – مشغل صوت : أحد أكثر مشغلات الموسيقى روعةً وقوةً أرشدك بسهولة للعثور على كل الموسيقى على هاتفك المعادل المثالي لتزويدك بأفضل تجربة.


معلومات تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.2.8_ww
  • مساحه التطبيق :45 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏SHAREit
  • صانع التطبيق : Smart Media4U Technology Pte.Ltd.

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

اضغط هنا لتحميل شيرت ات بدون اعلانات

تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا انتهي مقال تنزيل الشير القديم الأصلي بدون اعلانات shareit apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!