شروحات

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله و تنزيل ملف 90 فريم ببجي للاندرويد و تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد و 90 فريم ببجي تحميل و تحميل ملف 90 فريم ببجي من ميديا فاير وسوف اقول ليكم بعض المعلومات و شرح كيفية تثبيته.


rebrand ly pubg mobile download 90 ملف إطارات pubg mobile 2021 تحديث جديد 1.6 وشرح كيفية تثبيت ملفات fps 90 في pubg mobile ولعب ألعاب pubg mobile وإلغاء حظر تنشيط ملفات fps 90 على جميع الأجهزة وحل مشكلة الإطارات المتساقطة ، موضوع هذا المقال سأشرح لكم كيفية وضعه في ملف PUBG Mobile دون مشاكل في هذه المقالة.

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله مرحبًا الأصدقاء الذين يتابعون مدونة اشرح لي على الهاتف المحمول ، مهتمون بتنزيل ملفات إطارات PUBG Mobile 90 كثير من الناس قلقون بشأن مشكلة إسقاط الإطار في لعبة PUBG المحمولة الشهيرة ، ولكن بعد قراءة هذا الموضوع ، كل المشاكل التي تواجهها المشكلة في سيتم حل لعبة PUBG Mobile وسيعمل هاتفك بسرعة 90 إطارًا في الثانية ، وهو ما يتم تحقيقه من خلال الملفات الموضوعة في ملف PUBG Mobile.

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله دعني أتحدث عن هذا الملف القوي أولاً ، أعزائي القراء ، هذا الملف سيمكن جميع الأجهزة ، حتى الضعيفة منها ، من دعم 90 إطارًا في الثانية في ألعاب PUBG المحمولة عالميًا وفي كوريا يبحث العديد من الأشخاص عن هذا الملف ، وعندما يجدون شخصًا يتحدثون عنه ، يجدون صعوبة في تنزيله.

ولكن في هذه المقالة ، ستتمكن من التنزيل والسماح لجهازك بدعم PUBG Mobile 90 إطارًا دون أي نوع من المشاكل ، سواء في رابط التنزيل أو في أي مكان آخر اذهب إلى نهاية المقال لتجد رابط التنزيل المباشر بدون أي إعلانات مزعجة ، لأنه يمكنك العثور عليه في العديد من المواقع ، إذا كنت لا تعرف مكان وضع ملف الإطار 90 على PUBG Mobile.

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله يمكنك تنزيل الملف بالضغط على زر التنزيل أسفل هذه الفقرة 90 إطارًا في الثانية rebrand ly pubg 90 دون أي مشاكل ، لا تنس التنزيل وفقًا لحجم ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك ، سيتم توجيهك إلى الصفحة المباشرة انقر فوق تنزيل واتبع التعليمات الموجودة في اخر المقال.

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله بعد التحديث الجديد  للعبة ، تم إيقاف الملفات السابقة لكن أصدقائي الأعزاء ، لا تقلقوا بشأن هذا الموضوع ، لذلك قمت بتحميل ملف جديد لكم إذا كنتم لا تعرفون كيفية وضع الملفات في PUBG اللعبة مباشرة من خلال رابط التنزيل ، وتفعيل الملف ، والاستماع بسرعة إلى لعبة PUBG.

تعليمات تنشيط ملف 90 إطارًا في الثانية :

  1.  استخدم الرابط أدناه لتنزيل الملف.
  2. قم بتنزيل ملف zarchiver وفك ضغطه.
  3.  يتم نسخ الملف.
  4.  أدخل ملف android ، ثم البيانات ، ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  5.  انتقل إلى ملف ، ثم ue4game ، ثم shadowtracker ، ثم shadowtracker ، ثم احفظ ، ثم config.

صور بالشرح المفصل :

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 1

اول حاجة انتقل ألي Androidطريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 2بعديها dataطريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 3وبعديها com.tencent.igطريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 4والانتقال الي filesطريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 5بعديها الانتقال الي UE4Gameطريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 6هتنتقل الي ShadowTrackerExtra وبعديها هتلاقي نفس اسم الفولدر دا اضغط علية

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 7
بعديها هتروح لملف Saved
طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله 8
بعديها تتجه الي دخول ملف Paks ولصق الملف الذي تم تحميله 

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله

اضغط هنا لتحميل الملف من الميديا فاير

طريقة تثبيت ملف 90 فريم FBS ببجي وتحميله

اضغط هنا لتحميل ملف فك الضغط


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!