تطبيقات

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK و كين ماستر كاسبر العراقي 2021 و البرنامج كين ماستر البنفسجي و كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي apk و كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي تنزيل وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو أحد أفضل البرامج على الإطلاق ويوفر لك الكثير من الميزات والوظائف الإضافية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة بطريقة كبيرة جدًا. استخدم هذا البرنامج كعامل رئيسي في تحرير الفيديو وتطويره.

برنامج كين ماستر العراقي يحتوي على جميع الميزات المختلفة التي يحتاجها كل شخص لعمل فيديوهات احترافية ، ومن الصعب الحصول على برنامج يمنحك الميزات التي تريدها ويساعدك في عمل فيديوهات احترافية من هاتفك فقط لأن البرنامج يقدم مجموعة كبيرة من الخطوط العربية التي يمكنك استخدامها للكتابة على أي شيء في البرنامج.

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 1

سواء كانت مقاطع فيديو أو صور للخطوط العربية ، مميزة للغاية وستساعدك على الكتابة بطريقة احترافية للغاية باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استخدام الموسيقى من البرنامج ووضعها في فيديو للترفيه.

مع برنامج كين ماستر العراقي ، يمكنك بسهولة إنشاء مقدمات احترافية ، كما يمكنك جمع العديد من مقاطع الفيديو المختلفة داخل البرنامج ، وإنشاء فيديو كامل ، وحذف جميع مقاطع وأجزاء الفيديو التي لا تريدها.

ذات صله :-

يحتوي البرنامج على عدد كبير جدا من الخلفيات المميزة عالية الجودة والتي يمكنك استخدامها داخل البرنامج أثناء إنتاج الفيديو ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة تسجيل مقطع الصوت بالكامل مباشرة من خلال البرنامج وتعديله لجعله أكثر احترافية.

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 2

يتطلع العديد من الأشخاص إلى تنزيل برنامج KineMaster Casper ، وهو برنامج “البنفسج العراقي” ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي يحتاجها جميع محترفي إنتاج وتحرير الفيديوهات من هواتفهم المحمولة إنه يساعد الجميع على إنشاء مقاطع فيديو وإنشاء مقاطع فيديو من البداية عبر الهاتف المحمول.

من الميزات الرائعة التي ستجدها في تطبيق KineMaster العراقي أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من ملحقات التصميم ، أكثر من 400 من ملحقات التصميم ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو بشكل احترافي للغاية وإنشاء تصميمات مختلفة من هاتفك ، دون الحاجة إلى تنزيل برنامج كمبيوتر قوي للقيام بذلك.

يحتاج العديد من مستخدمي برامج المونتاج إلى تأثيرات لمساعدتهم على تعديل دقة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم ، ولكن قد يكون من الصعب على الجميع العثور على برنامج مثالي يتضمن مجموعة من المؤثرات الخاصة.

ولكن بعد تطور كبير حدث داخل KineMaster في العراق ، برنامج Casper ، يشتمل البرنامج على أكثر من 350 فلتر وتأثير ، مما يسهل على الجميع تعديل دقة وإضاءة مقاطع الفيديو بطريقة احترافية للغاية.

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 3

يمكن لجميع أجهزة Android الضعيفة استخدام برنامج KineMaster لإنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها من هواتفهم المحمولة ، وهو تطبيق يمكن لمنتجي محتوى الفيديو استخدامه لإزالة الكروم الأخضر من مقاطع الفيديو بدقة فائقة واحترافية دون ظهور آثار Chroma.

قم بإجراء جميع التعديلات والتغييرات التي يريد المستخدمون إجراؤها على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وأخيراً الحصول على فيديو عالي الجودة ، من الممتع مشاركة مقاطعك مع الأصدقاء على مواقع اجتماعية مختلفة.

ذات صله :-

سيتمكن مستخدمو KineMaster Kasper Iraqi من إضافة تعليق صوتي إلى الفيديو لتوسيع فائدته وجاذبيته بالإضافة إلى ميزة دمج الخلفية ، كما أنه سيدعم مقاطع الفيديو بترجمات مختلفة لتوسيع فائدته لجميع مشاهدي الفيديو.

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 4

هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على نظام Android والذي يسمح لك بتغيير الصوت وتقديم عروض تقديمية عن طريق تجميع الصور مع الموسيقى المفضلة لديك وإضافة بعض التأثيرات الرائعة بين كل صورة ، قم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذلك يقدم لك KineMaster أحدث إصدار من مقاطع فيديو الحركة بالألوان المائية غير المميزة.


صور من كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 5

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK 6


مميزات من كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

  1. يمكنك تنزيل التطبيق من ميديافاير يدعم عددًا كبيرًا من اللغات العالمية ، بما في ذلك العربية ، بدقة ووضوح.
  2. تم اصلاح الكثير من المشكلات السابقة لجعل البرنامج أقوى وأفضل.
  3. يستخدمه العديد من مستخدمي YouTube لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  4. يوفر KineMaster شعارات تأثيرات مختلفة مثل الضباب أو الامتدادات ثلاثية الأبعاد بين الشرائح.
  5. باستخدام KineMaster ، يمكنك قص ودمج وتحرير بدقة كبيرة لإزالة أي محتوى غير مرغوب فيه أو دمج مقاطع أخرى.
  6. يحتوي KineMaster على الكثير من الملصقات والخطوط المختلفة وأدوات المؤثرات الخاصة للزينة الممتعة.
  7. اعمل مع مقاطع الفيديو عبر الشرائح والطبقات في برنامج KineMaster الذي تم اختراقه ، تمامًا كما هو الحال في برامج Adobe ، وبطريقة بسيطة جدًا.
  8. تطبيق KineMaster سهل الاستخدام لدرجة أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في المونتاج لاستخدام أدواته مباشرة.
  9. يحتوي مكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق على آلاف المقطوعات الخالية من حقوق الملكية.

معلومات كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

  • اسم التطبيق : كين ماستر مهكر 2021
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 137 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 25.000
  • تقيم التطبيق : 4.0

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي كاسبر العراقي تنزيل APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!