العاب للجوال

تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر

تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر تنزيل لعبة ‏The Scary Tales لعبة‏ The Scary Tales وسوف اقول بعض المعلومات عنها.


تحتوي لعبة الرعب قصة الرعب على قصص مختلفة ومهام قصة كاملة مرحبًا بك في قصة الأشباح ملحوظة يرجى قراءة التعليمات والتعليمات بعناية قبل دخول اللعبة تحتوي ألعاب قصة الرعب والرعب على قصص مختلفة ، حيث ستكمل مهمة كل قصة لتدخل قصة جديدة.

الفصل الاول أنت راضٍ جدًا عن زوجتك ، وكلاكما على وشك الانتقال إلى منزلك الجديد لكن لسوء الحظ ، اتصلت زوجتك بالفعل بشبح مميت ومرعب في مستشفى الرعب الآن مهمتك هي إنقاذ زوجتك من المستشفى الرهيب ، لكن الأمر ليس بالأمر السهل ، للأسف تم القبض عليك وحبسك في غرفة يجب اتباع بعض التعليمات والإرشادات لإكمال هذا الفصل.

قبل الخروج من الغرفة المغلقة ، حاول العثور على المعدات التي يمكن أن تساعدك في مواجهة الأشباح القاتلة قبل الدخول إلى المشهد التالي ، اجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والبنادق نت بحاجة إلى 3 أرقام لفتح الغرفة التي تحبس زوجتك فيها.

يمكنك العثور على هذه الأرقام في صندوق الكنز الماسي ، ولكن صندوق الكنز الماسي مغلق ، فأنت بحاجة إلى العثور على المفتاح المخفي في صندوق الكنز الذهبي يوجد بالمستشفى 20 بابًا و 25 مفتاحًا ، قبل الانتقال إلى الغرفة المجاورة ، يجب أن تجمع كل شيء في الغرفة الحالية.

نظرًا لإخفاء الأشباح المخيفة في الغرفة ، يرجى توخي الحذر والتأكد من تجهيز المعدات الخاصة بك قبل دخول الغرفة بمجرد وفاتك ، ستُحبس في غرفة مرة أخرى ولديك 5 أيام لإنقاذ زوجتك ضرب زوجتك في غرفة الاعتقال لكن الغرفة كانت مقفلة بثلاثة أرقام.

هدفك هو جمع 3 أرقام من تلك الغرفة مخبأة في صندوق ألماسي مقفل للعثور على مفتاح الصندوق الماسي ، عليك البحث عن 3 مربعات ذهبية تحتوي على مفتاح الصندوق الماسي لا تنس أن تجمع كل المعدات والأسلحة التي يمكن أن تساعدك في مواجهة الشبح المخيف قبل التحرك.

المستشفى به 20 بابًا و 25 مفتاحًا ، ولا تنسَ العثور على المفاتيح قبل الانتقال إلى الغرفة المجاورة. سيكون لديك 5 أيام كاملة لتجد زوجتك وتهرب من المستشفى حظا سعيدا.


صور من تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر

تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر 1 تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر 2


معلومات تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :0.05
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000
  • مساحه التطبيق :127ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏The Scary Tales – Creepy Horror Game‏
  • صانع التطبيق : ActionRPG Mobile

تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة ‏The Scary Tales الرعب برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!