تطبيقات

افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager و برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا و برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر و أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت و تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا مع برنامج (TWRP Manager ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه


يتيح لك هذا التطبيق استخدام TWRP لتثبيت الجهاز بالكامل ونسخه احتياطيًا واستعادته ومسح بياناته نستخدم OpenRecoveryScript لإنجاز هذه العمليات سيتم إعادة تشغيل جهازك في TWRP لإكمال المهمة المحددة وإعادة التشغيل مرة أخرى إلى Android يجب حل أي مشكلات أو أخطاء في الاسترداد من خلال Team Win لا يقومو المطورين برد الأموال ، ولا يمكننهم دعم أي شيء آخر غير تطبيقهم.

الأدوات الموجودة في التطبيق استعادة التثبيت هذا يسمح لك بتثبيت الاسترداد للأجهزة المدعومة لا يتم دعم جميع الأجهزة ، ولن يؤدي منحنا تصنيفًا منخفضًا إلى تغيير ذلك يمكننا فقط إضافة المحتوى المقدم من Team Win.

يمكنك اختيار حذف الإعلانات للمساعدة في دعم التطبيق فقط 0.99 دولار أمريكي ، يمكن أن يساعد على مواصلة العمل ، حتى يتمكن المطورين من توفير التطبيق الأساسي مجانًا.


صور من افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager 1 افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager 2 افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager 3


مميزات من افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

  1. تؤكد: هذا يسمح لك بوميض السحاب عند استخدام هذا الخيار ، سيتم إعادة تشغيل التطبيق لاستعادة الملف المضغوط وتحديثه ثم إعادة تشغيله إلى Android.
  2. الدعم: هناك نوعان من النسخ الاحتياطية في هذا التطبيق قبل إعادة التشغيل إلى Android ، أعد تشغيل النسخة الاحتياطية الكلاسيكية لاستعادة عملية النسخ الاحتياطي وإكمالها بشكل طبيعي.
  3. استعادة: يستعيد الموقع حيث سيتم إعادة تشغيل التطبيق أثناء عملية الاستعادة مثل النسخ الاحتياطي الكلاسيكي ، ويكمل الاستعادة قبل إعادة التشغيل في Android.
  4. قسم: سيقوم التطبيق بفحص الأقسام المتاحة ويزودك بقائمة يمكنك بعد ذلك عمل نسخة احتياطية من صورة القسم في حالة حدوث مشاكل في المستقبل هذا مفيد لنسخ أقسام EFS احتياطيًا وللتشغيل والاستعادة.
  5. يدعم النسخ الاحتياطي في الوقت الفعلي (الوظيفة المدفوعة) هاتفك أثناء الاستخدام هذه ميزة فريدة جدًا يمكنها توفير الوقت وزيادة الوقت الذي تقضيه على Android.

معلومات افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :9.8
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :5.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : TWRP Manager (Requires ROOT)‏‏
  • صانع التطبيق : Jmz Software

افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج ريكفري للهواتف TWRP Manager

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!