تطبيقات

افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser و متصفح فايرفوكس و متصفح تور وEpic Privacy Browser و Firefox و مع تطبيق (‏Brave Browser: Fast AdBlocker‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنة وبعض المميزات.


Brave Web Browser هو متصفح ويب سريع ومجاني وآمن لنظام Android ، وهو يوفر مانع إعلانات مدمجًا ويضمن حماية التتبع ويساعد على تحسين البيانات ويوفر طاقة البطارية.

مانع الإعلانات : تم تجهيز Brave بمانع إعلانات مدمج لتوفير تجربة تصفح سلسة وخالية من الإعلانات.

سريع وآمن : لا يحتوي Brave على مكونات إضافية وإعدادات خارجية لإدارتها وتكوينها إنه يوفر فقط تجربة التصفح الأسرع والأكثر أمانًا لنظام Android كما أنه مصمم للسرعة والأمان ، بحيث يمكنك الاستمتاع بسرعة تصفح فائقة دون نوافذ منبثقة أو برامج ضارة أو مضايقات أخرى.

تحسين البطارية والبيانات : يقلل Brave من وقت تحميل الصفحة ويحسن الأداء ويمنع الإعلانات المصابة بالبرامج الضارة Brave أيضًا أسرع 4 مرات على Android ، لذلك ستلاحظ انخفاضًا فوريًا في استهلاك البطارية وخطة البيانات.

حماية الخصوصية : يوفر Brave أيضًا للمستخدمين ميزات حماية الخصوصية الرائدة ، مثل HTTPS Everywhere (حركة المرور المشفرة) وحظر البرامج النصية وحظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية وعلامات التصفح المتخفي الخاصة.

كيف تبدأ : هذا بسيط جدا ما عليك سوى الضغط على رأس الأسد واستكشاف Brave Shields التي تحتوي على إعدادات لكل موقع ، ويمكنك تحديد المواقع التي تريد حظرها.

عن شجاع : مهمة المطورين هي توفير الإنترنت من خلال تحسين سرعة التصفح وسلامة المستخدم ، مع زيادة عائدات الإعلانات لمنشئي المحتوى.

لقد أصبح الإنترنت عالمًا مختلفًا نظرًا لأن النظام الإيكولوجي لتقنية الإعلانات خارج عن السيطرة ويشعر المستخدمون بالاشمئزاز ، فقد أصبح حظر الإعلانات سلاحًا جديدًا لتحسين سرعة التصفح والأمان والخصوصية. لسوء الحظ ، الوقاية وحدها ليست حلاً قابلاً للتطبيق.

نظرًا لأن منشئي المحتوى لا يمكنهم كسب المال من خلال جهودهم ، فقد لا يجد المستخدمون مواقع ويب كافية للتصفح ويمكنهم فقط اختيار المحتوى من مواقع الويب الخاضعة للرقابة.


صور من افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser 1 افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser 2 افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser 3


مميزات من افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

  1. المدمج في مانع الإعلانات.
  2. نوافذ كتلة منبثقة.
  3. تحسين البطارية.
  4. تحسين البيانات.
  5. حماية التتبع.
  6. HTTPS في كل مكان (للأمان).
  7. حظر البرنامج النصي.
  8. حظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث.
  9. المرجعية.
  10. معرفة التاريخ.
  11. علامة خاصة.
  12. العلامات الأخيرة.

معلومات افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Brave Browser: Fast AdBlocker‏
  • صانع التطبيق : Brave Software

افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل متصفح يحمي الخصوصية Brave Browser

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!